• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فاران مين؟

 

هاي كورة ـ هذا كان عنوان صحيفة التوتو سبورت ” فاران مين ” في حالة تعجب منها على خروج رونالدو لاعب يوفنتوس ، وجريزمان لاعب أتليتكو من المنافسة على الكرة الذهبية للعام الماضي.

 

كما أن الصحف الإيطالية أجمعت اليوم على وجود ظلم فادح في خيارات اللجنة المكونة من خبراء فرنسيين بخصوص جائزة الكرة الذهبية التابعة لمجلة فرانس فوتبول بسبب عدم تواجد كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس وانطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد.

 

وقالت صحيفة  كوريري  صفعة في وجه رونالدو الكرة الذهبية تنحصر بين مبابي وفاران ومودريتش رونالدو يدفع ثمن رحيله عن ريال مدريد، بينما قالت توتو سبورت:من فاران؟ لا يصدق! رونالدو خارج المرشحين للكرة الذهبية هل يتحول غضب رونالدو لميزة لصالح يوفنتوس؟

 

القائمة النهائية ستكون رافائيل فاران ولوكا مودريتش لاعبي ريال مدريد وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

 

في وجهه نظري رافائيل فاران أحق من رونالدو للترشيح لنيل البلون دور ، بحكم أنه بطل كأس العالم مع منتخب فرنسا ، وبطل دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، لكن الغير عادل عدم تواجد أنطونيو جريزمان ضمن المرشحين وهو بطل كأس العالم أيضآ ، وبطل اليوربا ليج ، والسوبر الأوروبي مع أتليتكو.

 

هنا يأتي خياران أم أن فرانس فتبول حسمت الجائزة لصالح الشاب كيليان مبابي حامل لقب كأس العالم ، وأن منافسه مواطنه له ستكون بدون جدوه ، ولن تضيف قيمة تسويقية ، مثل فاران مدافع ريال مدريد.

 

والخيار الثاني أن فاران هو من يحصد الجائزة ، بحكم ما حققه ، وجود لوكا مودريتش للتكريم من وجهه نظري فهو لا يستحق التواجد جريزمان من يستحق مكانه في سباق المنافسة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024