• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد يرد الصاع لإنتر ميلان

 

هاي كورة ـ دخل مارسيلو بروزوفيتش لاعب خط وسط انتر ميلان الايطالي ، دائره اهتمامات ريال مدريد إسباني ، لتدعيم خط وسط الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم .

 

ووفقا لصحيفه ” سبورت ” فان ريال مدريد قد قامت بالتواصل مع وكيل اعمال اللاعب الكرواتي وأداره النيراتزوري من اجل الاتفاق علي ضم بروزوفيتش للملكي خلال الفتره المقبله .

 

جاء ذلك الاتفاق عقب رغبه فلورنتينو بيريز ، رئيس ريال مدريد في تدعيم خط وسط الفريق الملكي ، خاصه بعد الرحيل المحتمل للوكا مودريتش في الصيف المقبل .

 

ووفقا للصحيفه فان أداره الانتر لن تتخلي عن الدولي الكرواتي بأقل من 60 مليون يورو ، خاصه في ظل احتياج الفريق الايطالي للأموال ، للتعاقد مع الأهداف المطلوبه من قبل المدير الفني للفريق علي رأسها نجم خط وسط برشلونة إيفان راكيتيتش .

 

وكان  إنتر ميلان إرتبط إسمه برغبته في الحصول على نجم خط وسط ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم الكرواتي لوكا مودؤيتش في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية ، لذا هل يكون هذا رد الصاع للفريق الإيطالي من جانب فلورنتينو بيريز رئيس الفريق الملكي.

 

والجدير بالذكر ان النادي الايطالي قد تم بشراء عقد بروزوفيتش من ناديه دينامو زاغرب الكرواتي في عام 2016 بعقد يمتد لاربع سنوات ، بعد ان تم الفوز بخدماته لموسمين متتاليين علي سبيل الاعاره ، قبل ان يثبت اللاعب جدارته ليصبح من العناصر الأساسيه للنيراتزوري .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024