رحيل رونالدو عن ريال مدريد لم يأتي فجأة …الكثير من التفاصيل حدثت قبلها ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

رحيل رونالدو عن ريال مدريد لم يأتي فجأة …الكثير من التفاصيل حدثت قبلها !

هاي كورة_ كشف المدير الرياضي السابق للميلان ماركو فاسوني عن إنه حاول إقناع السيد يونج لي مالك الميلان السابق بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو صيف 2017.

مالك الميلان إقتنع  لأنه أعتقد أنه سيشكل ضربة قوية في السوق الصينية وتم مخاطبة خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو لمعرفة التكاليف وحالة الصفقة ووقتها إقتنع الميلان بصعوبة الوصول لرونالدو .

فاسوني أكد بان رونالدو أراد بالفعل الرحيل عن ريال مدريد وهذا لم يحدث في صيف 2017  وبذلك يتم تبرئة فلورنتينو بيريز من إنه هو من كان السبب الرئيسي في بيع رونالدو .

رونالدو منذ وقت طويل كان يريد التغيير لأنه شعر بأنه صنع كل شيء مع ريال مدريد وفي صيف 2017 بدأت الفكرة تراوده ولكن كان من الصعب وقتها يبيعه بيريز لأنه كان يشعر بأن رونالدو لايزال مفيد لمشروع النادي وربما تم إقناع رونالدو بمناقشة الفكرة في 2018.

رونالدو في بداية 2018 أدرك بأن وقته إنتهى مع فلورنتينو بيريز خاصة وإن الأخير رفض زيادة راتب اللاعب ورأى إنه بات ممن الضروري أن يغير الأجواء لذلك نؤكد إن الرغبة كانت متبادلة بين اللاعب والرئيس ولو أراد رونالدو الإستمرار وتخفيض طلباته المالية لكان بيريز سيضطر للموافقة على بيع رونالدو وهذا لم يحدث لأن رونالدو ببساطة أراد الخروج من الباب الكبير بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا وهو لايزال نجم ليحصل على راتب كبير وجاءته الفرصة للحفاظ على المستوى العالي باللعب مع اليوفنتوس .

مايجب ان يفهمه البعض إن الصفقات الكبرى بحجم صفقة رونالدو لاتتم فجأة بل يسبقها تخطيط كبير جدا ..تكاليف قيمة الصفقة الضخمة ومناقشة راتب اللاعب والبيئة التي سيعيش فيها في تورينو وحالة الدوري الذي سينتقل له والتأثير الإقتصادي من اللاعب وكيفية جمع راتب اللاعب ..كل هذا يحتاج لتركيز من كل الأطراف ….لذلك من لايزال مقتنع بأن رونالدو رحل بسبب رحيل زيدان فهو مخطيء وواهم !




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
79