• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خطة ريال مدريد مع خميس

 

هاي كورة ـ أبرزت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية خطة ريال مدريد لإسترجاع النجم الكولومبي خميس رودريجز في الصيف القادم، وأوضحت الصحيفة أن يجيب على ريال مدريد توقي الحذر من نادي يوفنتوس الذي يرغب بشدة في الحصول على خدمات لاعب خط وسط بايرن ميونخ ، والمعار من الفريق الملكي لمدة موسمين.

 

وقالت الصحيفة أن لن يقوم بايرن ميونيخ بتفعيل خيار شراء خاميس رودريجز وهذا يشير  أن اللاعب سيعود لمدريد الصيف المقبل، ومن المأكد أن مدرب ريال مدريد سانتياجو سولاري سيعطي موافقته لعودة خاميس، والتي سيتم اعتباره تعزيزا مهما للفريق  الفترة المقبلة.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية أمس  ،فإن نادي يوفنتوس مهتم بالحصول على خدمات صانع الألعاب، وهي أمنية قديمة يأمل بها  رئيس النادي أندريا أنييلي أن يحققها.

 

وكان يوفنتوس حاول التوقيع مع خاميس الصيف الماضي ،لكن تمكن النادي البافاري من الظفر بخدماته.

 

وعلاقت خاميس  السيئة مع مدربه نيكو كوفاتش ساهمت في إنهاء مستقبله مع النادي الألماني منذ عدة أسابيع ، ولم يتحدث أحد من إدارة بايرن ميونخ مع اللاعب حتى الأن.

 

عوده رودريجز ستحقق حلمة الماضي في الرجوع لنادية المفضل ، فلورنتينو وسولاري يؤيدان عودته، لكن هذا القرار سيعتمد على ماالذي سيحدث مع أسينسيو وإيسكو.

 

وستعتمد  عودته بشكل كلي على خروج أحد اللاعبين المذكورين ، وإذا لم يخرج أحد من اللاعبين فقد يكون يوفنتوس وجهة خاميس القادمة.

 

يذكر أن العلاقة الجيدة التي تجمع بين خورخي منديز بالنادي الايطالي وخصوصا مع تواجد كرستيانو قد يساهم في إجراء الصفقة،  في الوقت الراهن  يُكمل خاميس برنامجه العلاجي والتأهيلي، وللصدفة ، فهو يقوم بذلك في مدريد.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024