• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

قصة المراهق عثمان ديمبلي بين ألعاب الفيديو والدلال !

هاي كورة_كل يوما تأخذ قصة عثمان ديمبلي مع برشلونة منحنى كبير فالصحافة الكتالونية لاترحم خاصة بعد وصول أنباء عن إن اللاعب غير ناضج وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض من ملامح حياة وتركيبة شخصية عثمان ديمبلي.

 

1_ ديمبلي ولد من أب من مالي وأم موريتانية ثم إنتقلا لفرنسيا للعمل وهناك بدأت موهبة ديمبلي في البزوغ .

 

2_ ديمبلي طوال مسيرته الكروية كان لاعبا موهوبا للغاية ولكن فوضوي لايجيد عمل أي شيء لنفسه ووالدته هي من كانت تنظم حياته .

 

3_عندما إنتقل لرين أظهر موهبة كبيرة ولكن بعد تألقه إتصل بوكيل أعماله وأخبره إنه يريد الإنتقال عن رين لأنه فريق صغير ويريد التطور والنجومية …رين في البداية كان رافض لرحيل ديمبليو لكنه إستجاب بعد تمرد ديمبلي ودفع بروسيا دورتموند ل15 مليون يورو .

 

4_مع دورتموند تطور وإنفجر ولكن واجهته مشكلة إن والدته مستقرة في فرنسا وبالتالي حياته فوضوية هناك…إرتباطه بصديق طفولته مصطفي دياتا الذي يعيش معه في منزله …يهدرا كثير من الوقت في العاب الفيديو جيم .

 

5_نفس المشكلة تكررت بشكل أكبر مع بروسيا دورتموند …بعد التألق تمرد على النادي للإنتقال لبرشلونة وحدث الإنتقال ولكن ظهرت الكثير من الأسئلة …هل هو لاعب متمرد بطبعه أم إنه وصل لسقف طموحه بالرحيل لبرشلونة وهناك لن يستطيع التمرد وسيبدأ حياة جديدة تماما.

 

6_ ديمبلي مع برشلونة واجهته مشكلة اللغة ….مشكلة غياب والدته …بقائه مع صديقه دياتا بالساعا أمام ألعاب الفيديو جيم …إدارة برشلونة لم تهتم بهذه المشاكل وإعتقدت إن اللاعب نضج بشكل كبير…مع الإصابة التي ضربته في بداية مسيرته مع النادي ومع الضغط الإعلامي الكبير في ألمانيا زادت مشاكل ديمبلي مع الإصابات ومع عدم التأقلم مع تذبذب المستوى.

 

7_ هناك مشكلة يجب ان نضعها في الإعتبار..ديمبلي مع رين وبروسيا دورتموند كان يتمرد ويجد من يلبي طلباته …شعر بالدلال وشعر بانه أهم لاعب في العالم حتى إن الصحافة الكتالونية في البداية أشعرته بانه قادم ليحصد الكرة الذهبية …مع عمره الصغير بالطبع أدي لوجود خلل في شخصيته لن ينصلح إلا بالصرامة والتعامل الشديد معه.

 

7_إدارة برشلونة لن تقوم ببيعه إلا بعد إستنزاف المحاولة الأخيرة حيث بدأت بالفعل بوضع ضغوط إعلامية عليه لكي يقلقق على إنه قد يرحل بالفعل عن النادي إذا لم يلتزم في حياته ويصبح لاعب محترف …ستقوم بعزله عن بيئته المحيطة بالتدريج وتحاول إقناع والدته بالرحيل لأسبانيا لتعيد تنظيم حياة اللاعب …فالفيردي يحاول حاليا طمئنة اللاعب على مستقبله …بالطبع هناك ضجة حوله ولكن إذا إلتزم سيصبح لاعب بارع جدا.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024