• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كلوب أكل نفسه قبل أن يأكله الآخرين !

هاي كورة_ من أكثر الأسئلة التي حيرت الجميع في بداية موسم ليفربول هو إن مستوى المثلث ماني وفيرمينو وصلاح ليس منفجرا هذا الموسم مثلما كان الحال معهم الموسم الماضي ومع ذلك فإن النتائج محليا تبدو مقبولة جدا وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح هذه الحكاية.

1_كلوب أدرك صعوبة الإستمرار بطريقة 4_3_3 بسبب إن الجميع إنتبه لتحركات المثلث فيرمينو وصلاح وماني كما إن كبر ميلنر وإصابة شامبرلين ورحيل إيمري تشان جعل فكرة اللعب بنفس طريقة الموسم الماضي شيء ليس سهلا.

 

2_ زاد الطين بلة إصابة نابي كيتا وعدم تأقلم فابينيو مع الطريقة …علي الفور بدأ يراهن على طريقته القديمة في بروسيا دورتموند 4_2_3_1 بجعل شاكيري وماني جناحين وفيرمينو يكون أقرب لصانع لعب أو مهاجم ثاني مع منح صلاح دور المهاجم رقم 9.

 

3_ كلوب عمل على أن يتبادل الرباعي المراكز بحيث يكون من الصعب إيقافهم…كلوب في هذه الطريقة لم يهمه أن يتراجع الأفراد عن الموسم الماضي ولكن همه أن ينجح الفريق كمجموعة …أكل نفسه قبل أن يأكله الآخرين !

 

4_ كلوب سيقوم بتقييم طريقة اللعب إذا نجحت في إيصال الفريق لمرحلة  الشتاء سيقوم بتثبيتها لنهاية الموسم وإذا لم تنجح سيقوم بالعودة للطريقة القديمة .

 

5_ في النهاية قوة دفاع ليفربول كانت سبب رئيسي هذا الموسم في أن يكون الفريق منافسا قويا على لقب البريمير ليج وهنا تأتي قيمة إمتلاك دفاع قوي ..الموسم الماضي ليفربول كان دفاعه ضعيف وهذا تسبب في خسارته للنقاط مبكرا مع إن هجومه قوي للغاية ولكن هذا الموسم مع إنضباط الدفاع نوعا ما تحسنت نتائج الفريق على الرغم من تراجع الهجوم عن الموسم الماضي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024