• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدو في وادي وباقي لاعبي العالم في وادي آخر …ينافسه فقط ميسي !

هاي كورة_على الرغم من إن كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي إبتعدا عن المشاركة مع منتخبي بلادهما بعد نهاية كأس العالم الأخيرة من أجل الراحة إلا إنهما لايزالا متفوقان بشكل كبير عن بقية لاعبي العالم.

إمتلك رونالدو وميسي إستمرارية لم يرى عالم كرة القدم مثلهما فرونالدو ينشط في الملاعب منذ 15 عاما بينما ميسي يلعب مع برشلونة منذ 13 عاما ومع ذلك نجحا في كل موسم أن يصنعا الإضافة وعلى الرغم من كبر عمرهما لكنهما أيضا يتفوقان بشكل كبير عن أقرانهما من اللاعبين.

المميز إنهما لم يحققا نجاحات فردية فقط بل قادرا الاندية التي لعبا فيها للأمجاد وإن كان رونالدو حقق مجد أكبر مع منتخب بلاده بالفوز بيورو 2016 وقد يحقق أيضا لقب دوري الأمم الأوروبية العام المقبل إذا شارك مع منتخب بلاده في البطولة التي ستقام في الصيف المقبل بينما يسعى ميسي لأن يكون جاهزا من أجل كوبا أمريكا 2019 التي ستقام في البرازيل .

رونالدو حاليا أكثر هداف في العالم لايزال يلعب كرة القدم من بين أقرانه متفوقا على ميسي منافسه ب36 هدفا بينما يأتي كل الهدافين الحاليين من بعده بمسافات ضخمة ومن المستحيل اللحاق به .

 

كريستيانو رونالدو على بعد 7 اهداف من تسجيل 50 هدف وأكثر للسنة الثامنة على التوالي ومتبقي له تسع مباريات مع يوفنتوس حتى نهاية 2018

وهذا هو ترتيب أفضل خمسة هدافين ينشطون حاليا في الملاعب :

1_ كريستيانو رونالدو ب 667 هدفا مع الأندية والمنتخبات 

2_ ميسي ب631 هدفا 

3_ زلاتان إبراهيموفيتش ب505 هدف

4 _لويس  سواريز ب438 هدفا 

5_ روبيرت ليفاندوفسكي ب402 هدف 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024