هل كلام مودريتش يتكرر أم جاريث ساوثجيت إستوعب الدرس؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هل كلام مودريتش يتكرر أم جاريث ساوثجيت إستوعب الدرس؟

 

هاي كورة ـ   بعد مباراة إنجلترا وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم الماضي روسيا 2018  صرح مودريتش لاعب خط وسط المنتخب الكرواتي وريال مدريد بأن الإعلام الإنجليزي والمحللين الإنجليز لم يعطوا أي اهتمام  للقاء.

 

وقال إعلام إنجلترا لم يعطوا أهمية للمنتخب الكرواتي واستخفوا به، هي القصة ذاتها التي أحدثت “مشكلة” بين روي كين وأيان رايت في تحليل ما بعد المباراة حين وجه روي كين انتقاد إلى الإعلاميين الذين كان يقولون بأن إنجلترا في النهائي وبدؤوا الحديث عن فرنسا قبل بداية مباراة كرواتيا.

 

مودريتش كان على حق وتصريحه وهذا يؤكد إن لاعبي كرواتيا كانوا يتابعون بشكل كبير الصحافة الإنجليزية وأرادوا الرد في الملعب على الاستخفاف بهم، والعنوان الأبرز لهذا الأمر كان أنه في الوقت الذي لم يكن قائد منتخب إنجلترا هاري كين يضغط على دفاع كرواتيا، كان ماندزوكيتش وبيريزيتش لا يتوقفان عن الضغط حتى على الحارس بيكفورد.

 

كل هذا الحديث يأخذنا لمواجهه منتخب كرواتيا وإنجلترا اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري الأمم الأوروبية  في مباراة لاتقبل القسمة على إثنين ، فلابد من فائز ، فهل حديث مودريتش يتكرر مرة أخرى أم جاريث ساوثجيت  والإعلام الإنجليزي إستوعبا الدرس جيدآ ؟

 

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
78