السبب الحقيقي للمطالبة بعودة إيكر كاسياس لمنتخب أسبانيا.. لاعلاقة لنجوم برشلونة بالأمر ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

السبب الحقيقي للمطالبة بعودة إيكر كاسياس لمنتخب أسبانيا.. لاعلاقة لنجوم برشلونة بالأمر !

هاي كورة_ البعض يستغرب من وجود حملات صحفية ضخمة من صحيفة الماركا والآس المدريديتين من أجل عودة إيكر كاسياس لمنتخب أسبانيا من جديد.

الدافع المعلن لهذه الحملة هي إن كاسياس متألق مع بورتو البرتغالي في مقابل إن دي خيا متعثر ولم يقدم الجديد مع منتخب أسبانيا وقد سردنا لكم من قبل الضغوط التي يتعرض لها دي خيا  في الفترة الماضية .

بالطبع نحن لاندافع عن دي خيا فلايوجد منصف في العالم لايعترف بأن دي خيا متراجع بشدة مع منتخب أسبانيا ولكن في هاي كورة عودناكم على كشف المستور دائما .

الماركا والآس مرتبطتين بشدة منذ فترة طويلة بكاسياس الذي كان يسرب لهما أخبار ريال مدريد فترة مورينيو وكان يحظى بدعم هائل ليشارك أساسيا بعد تراجع مستواه في 2012 وتريد الآس والماركا عودة كاسياس من أجل أن تعرف أخبار المنتخب الذي يعيش أجواء ساخنة  ولكن لايوجد تسريب للأخبار من داخل المنتخب بشكل كامل كما إنها تريد رد الجميل لكاسياس الذي كان مصدر مهم للمعلومات لهما وكي ينهي مسيرته بشكل أفضل خاصة وإنه منذ 2015 مع بورتو يقدم أداء جيد ولكن شعبيته وشهرته تقريبا إنطفئت بعد الرحيل عن ريال مدريد.

البعض ذهب ساخرا بأن ه مع عودة كاسياس سيحن المنتخب للنجوم القدامي مثل تشافي وإنيستا وبويول وفيا ولكن القصة ليست هذه الأسماء ولن يحدث لهم حملة …الحملة فقط من أجل كاسياس !

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
79