هل يعود كاسياس لحماية عرين منتخب اسبانيا مجددآ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هل يعود كاسياس لحماية عرين منتخب اسبانيا مجددآ

هاي كورة ـ يعيش حارس منتخب أسبانيا ونادي مانشستر يونايتد دي خيا أسوء مواسمه منذ نهايه العام الماضي ، فبعد تلقيه أهداف غزيره في الفترة الأخيرة بواقع هدف كل 127 دقيقة أصبح يثير الجدل كثيرآ.

 

وبعد خسارة منتخب أسبانيا أمس من منتخب كرواتيا وتلقي شباك الحارس دي خيا ثلاثه أهداف من هفوات قاتله ، أثارت حالة من الجدل .

 

وبعد كل مباراة  للحارس مع منتخب اسبانيا يتسبب في جدل وانتقادات واسعه بين متابعي كرة القدم، بسبب هفواته وخاصة أنه لم يظهر بالشكل المطلوب من بعد كأس العالم روسيا 2018 ، ولا يوجد بدلاء أمام المدرب لويس إنريكي سوي كيبا وباو لوبيز، وفي كل مره يؤكدون على عودة إيكركاسياس حارس ريال مدريد السابق، ونادي بورتو البرتغالي الحالي.

 

ويعيش الحارس كاسياس موسم من أفضل مواسمه في الدوري البرتغالي فقد حافظ على نظافة شباكه في 7 مباريات من أصلا 10 خاضهم مع بورتو هذا الموسم، وإستقبل فقط 6 أهداف.

 

بينما حافظ دخيا على مرماه في مباراة واحده فقط،هذا الموسم  واستقبل 21 هدف، وعلى الجانب الأخر استقبل كيبا 8 أهداف، وخرج بـ 6 مباريات نظيفة خلال 12 مباراة، في حين استقبل باو لوبير 13 هدف وحافظ على شباكه في 4 خلال 10 مباريات.

 

وتوضح الإحصائيات والأرقام أن الحارس التاريخي لمنتخب أسبانيا إيكر كاسياس يعد هو الأفضل بين الحراس الثلاثة ومنحه عرين منتخب اللاروخا يعد أم لامفر منه.

 

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
77