• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

موراتا : عدم ذهابي لكأس العالم كان صدمة وإستعنت بطبيب نفسي

 

هاي كورة ـ تحدث النجم الإسباني لاعب تشيلسي الإنجليزي  ألفارو موراتا عن غيابة عن كأس العام النسخة الماضية روسيا 2018 ، وقال عدم الذهاب لكأس العالم كان صادماً لي العام الماضي كان الأفضل والأسوأ، الأفضل على مستوى العائلة، والأسوأ على المستوى الكروي، البعض يعتقد أنك تعود بمجرد تسجيلك هدف، ولكن تحتاج لشهور لتستعيد ثقة الجمهور، ولكن استعانتي بطبيب نفسي ومساندة عائلتي ساعدتني كثيراً.

 

وتابع ساري مدرب رائع في الكرة ويهتم بالأمور التكتيكية ولكن يهتم كثيراً بالعلاقات الشخصية مع اللاعبين ويجيد المزاح، دائماً حاضر للحديث معك، ويهتم بأدق التفاصيل، حتى السياسية، أتى وتحدث معي عن انفصال إقليم الباسك!.

 

وأكمل طريقة لعبه تناسبني لأنها تصل الكرات لي أمام المرمى وليس علي أن أحارب لأحصل عليها وأركض كثيراً، لسنا في طليعة الترتيب ولكن سنتحسن، لم نخسر ولكن تعادلنا كثيراً،ولكن لا يجب نسيان أن ساري وصل قبل وقت قليل، سيتي صعب التفوق عليه على المدى البعيد، ولكن أتمنى أن يفقدوا النقاط ولكن الأمر صعب.

وعن مدرب الفريق السابق كونتي قال بأنه احد افضل المدربين في العالم وعلى المستوى التكتيكي القليلون مثله، لا استغرب من ارتباط اسمه بمدريد لأنه فائز مثلهم، برأيي سينجح لو ذهب إليهم، لم يكمل مع تشيلسي لأنه شخص يحب أن يكون له صلاحيات معينة تتعارض مع الملاك في تشيلسي، بدأت المشاكل في الفريق ومن هنا بدأ السقوط، ولكنه مدربي ولا أحب الكلام في تلك الأمور.

وأختتم ائلا “سعيد بتواجدي واستدعاء لويس إنريكي الدائم لي، نريد الفوز بدوري الأمم الأوروبية حتى لو كانت بطولة لا تثير الحماس ، خسرنا من المنتخب الإنجليزي في أفضل أوقاتنا، والآن نلعب مع كرواتيا المتحمسة للعودة مرة أخرى بعد التراجع البدني لهم بعد كأس العالم، لو لعبنا 100 مرة لن نكرر الفوز بستة أهداف، نحتاج جهداً كبيراً ومباراة رائعة للفوز عليهم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024