• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بايرن ميونيخ بدأ يشوه صورة خيميس …إدارة بايرن ميونيخ في أضعف صورة !

هاي كورة_ خرجت اليوم تسريبات من صحيفة الكيكر الألمانية وهي مجلة ألمانية موثوقة تؤكد إن بايرن ميونيخ لن يقوم بتفعيل بند شراء خيميس من ريال مدريد مقابل 42 مليون يورو وإن اللاعب سيعود بنهاية الموسم لريال مدريد .

الصحيفة تلقت مصادرها من إدارة النادي والغريب إن الصحيفة ذكرت بان بايرن ميونيخ لايريد تفعيل شراء خيميس بسبب إصابة إلتواء الرباط التي جاءته وتكرارها الفترة الماضية وبسبب مشاكله مع المدرب نيكو كوفاتش.

بايرن ميونيخ في أضعف صورة إدارية له منذ فترة طويلة …القصة ليست كما سردتها الكيكر ولكن إدارة بايرن ميونيخ تلقت رفضا باتا من خيميس الذي بعد مشاكله الأخيرة مع المدرب وبسبب شعوره بأن النادي مترهل إداريا قرر عدم الإستمرار مع بايرن ميونيخ .

حتى لو بايرن ميونيخ فعل بند الإعارة لشراء كامل كان سيحتاج لموافقة خيميس الذي كان سعيدا الموسم الماضي مع هاينكس ولكن حاليا غير سعيد ويرى إن مكانه مع ريال مدريد الذي يحتاج خيميس وتحدث معه للعودة وهذا ماأزعج مسئولي بايرن ميونيخ وهذا ماجعلهم يشعرون بالإهانة فقرروا تشويه خيميس بأنه لاعب كثير الإصابات وإن النادي لايحتاجه مع إن بايرن ميونيخ حاليا يحتاج خيميس وسيحتاجه في المستقبل كثيرا بعد رحيل كبار السن في الفريق.

إدارة بايرن ميونيخ إذا لم تقف مع نفسها وقفة صريحة فإن الفريق سيتراجع أكثر وأول وجوه عودة النادي هي الصراحة من أجل الوقوف على المشاكل الحقيقية للفريق.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024