• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أليسون : أحتاج للتركيز طول الوقت بسبب الدفاع

 

هاي كورة ـ تحدث نجم حراسة المرمى البرازيلي ولاعب ليفربول الإنجليزي أليسون عن حالته في الريدز منذ بدايه الموسم وقوة الدفاع التي يحظا بها الفريق الإنجليزي.

 

وقال أليسون  “لدي دفاع رائع، ولا تأتي الكرة بالقرب مني كثيراً ، فقط فرصة أو فرصتين أتعرض لهما طيلة المباراة بسبب دفاع الفريق المتميز هذا الموسم، لهذا احتاج إلى التركيز طيلة الوقت”.

 

وتابع الحارس البرازيلي أليسون على أن الرقم القياسي المتمثل في استقباله خمسة أهداف فقط خلال 12 مباراة في الدوري الإنجليزي، هو نتيجة جهد جماعي وليس مجهود فردي منه.

 

وأضاف أن البريميرليج يمتاز بتنافسية شديدة ويجب أن تتحلى بالتركيز طيلة الوقت. الشيء الأهم هنا هو التركيز ثم التركيز. يجب أن تكون قوياً على الصعيد الذهني. لدي دفاع رائع، ولا تأتي الكرة بالقرب مني كثيراً. فقط فرصة أو فرصتين أتعرض لهما طيلة المباراة، لهذا احتاج إلى التركيز طيلة الوقت”.

 

وحقق أليسون هذا الموسم ثمانية كلين شيت من أصل 16 مباراة خاضها منذ بداية الموسم، وكان الحارس البرازيلي إنضم للفريق الإنجليزي مطلع هذا الموسم قادمآ من روما الإيطالي.

 

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 30 نقطة حققها من 9ى|إنتصارات وثلاثة تعادلات ولم يخصر لحد الأن.

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024