• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

السر وراء سيلفي محمد صلاح

 

هاي كورة ـ  فاجأ محمد صلاح جمهورة بصورة سيلفي نشرها على على حسابه الرسمي إنستجرام ، أثناء استعداده للسفر إلى مصر للمشاركة مع المنتخب المصري في معسكر التدريب.

 

وأثار النجم المصري محمد صلاح  لاعب ليفربول الإنجليزي الكثير والكثير من الجدل بعد أن ظهر  بصورة علي حسابه الشخصي في انستجرام يرتدي فيه زي إعتبره الجميع غير لائق ، فكان يرتدي قميصآ مرسوم عليه لوجو مجلة بلاي بوي الأمريكية التي تعتبر اكبر واوسع واقدم مجلة إباحية في العالم والتي تمتلك العديد من المواقع الإباحية علي مواقع الإنترنت ، إضافه إلى إردتائه كمامة سوداء على وجهه.

 

وفسر بعض الجماهير إردتاء صلاح لهذا اللبس وظهوره به على أكبر مواقع التواصل الإيجتماعي للصور ” إنستجرام دعما للنقاب بإرتداء كمامة سوادء لدعم قرار حظر النقاب في مصر، كما أنه كتب عبارة ” السفر متخفيآ ” على الصورة في إشاره منه إلى إلى أن يرغب في الإبتعاد عن الإنظار خلال رحلته في مصر بإنضامه لمنتخب الفراعنه.

 

ولكن في الحقيقة ان النجم المصري متعاقد مع شركة ألمانيا من اجل ان يكون وجهه للحث علي خطورة المواد والأفلام الإباحية والبعد عنها، وبالصورة الموجودة يظهر “لوجو بلاي بوي ” بكلامات معكوسه وتظهر بجانبها بعض الرموز والكلمات باللغة الانجليزية والتي الهدف منها تشجيع الناس جمعيا علي البعد عن هذه الشركة وكل ما يتبع لها.

 

ويستعد محمد صلاح برفاقة لاعبي المنتخب المصري لمباراة تونس في الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2019 والمقرر إقامتها يوم الجمعة القادمة على ستاد برج العرب بالأسكندارية




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024