• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الفارق بين رودريجو وبيلوتي ومحمد صلاح …شبح ريال مدريد يلوح من بعيد !

هاي كورة_ واصل رودريجو مورينو هداف فالنسيا مستواه المتراجع بشدة في مباراة خيتافي الأخيرة التي أهدر فيها العديد من الفرص حيث لم يسجل هذا الموسم سوى هدف وحيد في 16 مباراة.

رودريجو كان نجم فالنسيا الأول الموسم الماضي ولعب كأس العالم الماضية وقاد فالنسيا للعودة لدوري أبطال أوروبا وكان مرشح بشدة للإنضمام لريال مدريد ولكن هذا الموسم تعيس للغاية .

يبدو إن رودريجو مورينو خسر شريكه السابق زازا الذي إنتقل لفالنسيا في صفقة ليس لها داعي خاصة وإن زازا كان يقدم أداء كبير مع فالنسيا كما إن تراجع موسم فالنسيا أثر عليه بالكامل والعامل الأكبر شعوره بالندم لأنه خسر فرصة الإنتقال لريال مدريد كما كان الإعلام يروج طوال فترة طويلة خاصة وإن فالنسيا رفض بيعه بأقل من 80 مليون يورو .

حكاية رودريجو ذكرتنا بحالة بيلوتي هداف تورينو الذي إنفجر ثم تاه في سرداب تورينو وعلى الرغم من تألقه بين الفينة والأخرى إلا إنه لم يعد هذ االهداف المطمع لكل فرق العالم فاللاعب فقد تركيزه بعد مغالاة ناديه في بيعه .

محمد صلاح نجم منتخب مصر مر بفترة فراغ في بداية الموسم ولكنه عاد وإستعاد ذاكرة التهديف وربما يكون وجود يورجن كلوب وسرعة اللاعب ورغبته في أن لايقال عليه لاعب الموسم الواحد جعله يستعيد نفسه بسرعة وفي النهاية فإن الفرق الكبرى لاتتعاقد مع لاعب بسبب أداء موسم واحد بل تصبر عليه وتتابعه وتراقب تطوره ويجب على اللاعبين أن يفهموا هذا جيدا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024