• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميسي قتل جماعية برشلونة ….عندما يصبح العقل مشوشا !

هاي كورة_ منذ البارحة إنتشرت نغمة تبدو غريبة وهي إن برشلونة خسر بسبب ميسي وإنه فقد الجماعية التي تحلى بها في المباريات الماضية وسوف نستعرض في هذا التقرير هل هذا كلام حقيقي؟

 

1_ميسي أعظم لاعب في تاريخ برشلونة وربما في تاريخ كرة القدم هو الذي بسببه برشلونة يخسر أو يفقد الجماعية !

 

2_ميسي لم يكن في حالته البارحة بسبب عودته من الإصابة وهذا أمر طبيعي ولكنه سجل هدفين …أي إن الامور لو كانت طبيعية ودفاع برشلونة ووسطه جيدين لخرج برشلونة فائزا بالهدفين الذين سجلها ميسي بسهولة .

 

3_ موضوع الجماعيه هذا لغط وخلط كبير جدا للحقيقة وكلام أشخاص لم يتابعوا جيدا ماحدث لبرشلونة ومايحدث له منذ بداية الموسم

 

4_هل ميسي مسئول عن إن فيدال ركز في بداية الموسم على إنه مظلوم ولم يجتهد أو لنقل إن فالفيردي لم يستوعب إن بوسكيتس وراكيتش لايجب أن يلعبا كل المباريات بدون لاعب يحميهم بدنيا وحتى أرتور لاعب لايقطع الكرة بشكل كبير أو حتى إن بوسكيتس وراكيتش غير قادران على زيادة عمق وسط برشلونة بدنيا وفي غاية البطيء في التحولات السريعة ؟

 

5_ هل ميسي مسئول عن تذبذب ديمبلي ….هل ميسي مسئول عن إصابة كوتينيو ؟

 

6_ برشلونة كان مميز في المباريات الأخيرة لأن رافينيا مثلا عندما لعب كان يعطي الدعم البدني لبوسكيتس وراكيتش ويجيد التحرك بين الخطوط فكانت الخطوط تبدو مغلقة نوعا ما فالخطر على دفاع برشلونة أقل فالأهداف التي كان يتلقاها برشلونة أقل وبالتالي كان ينتصر.

 

7_ميسي لاعب عظيم وبارع والحديث عن أي موضوع في إنه يقتل الجماعية أمر غريب ولايمكن للمنطق أن يقبله .

 

8_ الأمور باتت واضحة …فالفيردي يجب أن يعيد لبرشلونة رصانته الدفاعية وإلا سيواجه موسم شاق وبالمناسبة ألبا ووبيرتو لايجيدان إغلاق المنافذ ورائها ليس لأنهما سيئين ولكن لعدم وجود دعم دفاعي من وسط الملعب ولطالما الموسم الماضي كنا نشيد بدور باولينيو وأندري جوميز في هذه النقطة تحديدا ووقتها تم مهاجمتنا بشدة على إننا كنا نشيد بهما .

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024