• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إبراهيموفيتش : جوارديولا يريد أطفال

 

هاي كورة ـ تحدث الهداف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب برشلونة السابق عن المدرب الأسباني بيب جوارديولا  وفترة تواجدهم في الفريق الكتالوني ووصفة بأنه رجل لا يجيد التعامل مع ذو الشخصيات القوية.

 

وقال إبراهيموفيتش عن جوارديولا  حسنًا، ما زلت لا أعرف ما هي مشكلة جوارديولا، معي، لا أعتقد أن الرجل قادر على التعامل مع شخصيات قوية مثلي ، يريد أطفال لطفاء للتعامل معهم ، وأسوأ من ذلك فهو يهرب من مشاكله، إنه غير قادر على النظر في العين والمواجهة.

 

وتابع برشلونة كان يتمركز حول ليونيل ميسي في الملعب وذلك في الحقيقة يبدو طبيعيًا فهو رائع ولكني وصلت الآن وسجلت أهدافًا أكثر منه. ميسي ذهب إلى جوارديولا وقال له «لا أريد أن ألعب على الجانب الأيمن مجددًا، أريد اللعب في العُمق»، كنت ألعب في العمق المتقدم.

 

ولكن سريعآ تغيرت طريقه لعب الفريق مثلما يرغب ليونيل أستطيع تفهم الأمر ميسي هو النجم ويجب أن يستمع له ولكن لا يمكن أن تكون الأمور هكذا، لقد سجلت أيضًا عديد الأهداف للبارسا وقدمت مستوى ممتاز على الملعب.

 

وتابع إبراهيموفيتش لا يُمكن أن يجعل فريق كامل يتأقلم على لاعب واحد، أعني إن كان ذلك هو الوضع، فلماذا بحق الجحيم اشتراني؟ هل دفع كل تلك الأموال ليخنقني كلاعب؟ كان يجب على جوارديولا أن يُفكر بنا نحن الإثنين وليس ميسي فقط.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024