قبل نهائي أبطال أفريقيا..التاريخ يُنصف الأهلي على الترجي - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

قبل نهائي أبطال أفريقيا..التاريخ يُنصف الأهلي على الترجي

هاي كورة – يستضيف نادي الترجي التونسي نظيره الأهلي المصري على ملعب رادس في مباراة الإياب بنهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم حيث انتهت مواجهة الذهاب فوز الأهلي بثلاثة أهداف لهدف.

ويشهد تاريخ لقاءات الفريقين ببطولة دوري أبطال أفريقيا تفوقاً كاسحاً للعملاق القاهري حيث تواجه كلا الفريقين في 15 مباراة فقاز الأهلي في 6 مباريات وفاز الترجي في 3 مباريات وانتهت 6 مباريات بالتعادل.

وفاز الأهلي في ملعب الترجي بتونس 3 مباريات من أصل 6 وأخرها في لقاء الفريقين بهذه النسخة من البطولة بدوري المجموعات بهدف نظيف سجله المهاجم المغربي وليد أزارو الذي سوف يغيب عن المباراة بداعي الإيقاف.

وتواجه الفريقين بالمباراة النهائية في موسم 2012 حيث انتهت مواجهة الذهاب بالقاهرة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في حين نجح الأهلي في الفوز بمباراة العودة في تونس بهدفين مقابل هدف واحد وحقق اللقب.

وكانت أخر مواجهات الفريقين بالادوار الإقصائية الموسم الماضي أيضاً حيث تقابل الفريقين في الدور ربع النهائي وانتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق فيما انتهت مواجهة الإياب في تونس بفوز الأهلي بهدفين لهدف واحد.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
80