• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل سبب إستدعاء الكاف لـ كارتيرون تحريض أزارو على تمزيق قميصه أم لا ؟

هاي كورة ـ منذ لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري والترجي التونسي والأوضاع ليس مستقرة في القارة السمراء سواء من جانب الجمهور أو من جانب الفريق التونسي والإتحاد الأفريقي .

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين والذي أقيم على ستاد برج العرب بالأسكندارية إنتهى لصالح النادي الأهلي بثلاثية مقابل هدف، وتم إحتساب ثلاث ركلات جزاء في اللقاء ، إثنين منهم لصالح الفريق المصري.

وأثار هذا اللقاء الجدل الواسع حول قرارات الحكم الجزائري مهد عبيد في إحتساب ركلتي الجزاء للنادى الأهلي بعد الرجوع إلى تقنيه الفار.

وأصدر الإتحاد الأفريقي ” الكاف ” عقوبة على النادي الأهلي بغرامة 20 ألف دولار وإستدعاء المدير الفني للفريق  الفرنسي باتريس كالديرون إضافة إلى عقوبه  على لاعب الأهلي وليد أزارو بإيقافه مباراتين في البطولة وبالتالي لن يتمكن من لعب لقاء الإياب.

ويدور في داخل أروقة الاتحاد الأفريقي أن المدير الفني للنادي الأهلي كارتيرون هو من قام بتحريض المهاجم وليد أزارو على تمزيق قميصه ، حتى يحتال على حكم اللقاء ويتم إحتصاب ركلة الجزاء الثانية له.

وكان الحكم مهد عبيد قد إحتسب ركلة الجزاء الأولى للفريق المصري بعد عرقلة الحارس معز بن شرفية للمهاجم الأهلي وليد أزارو ، كما أن ركلة الجزاء الثانية أحتسبت لنفس اللاعب بعد مخالفة في منطقة الجزاء لم يرها أحد سوى حكم اللقاء وجهاز التلفاز التي رجع إليها ” تقنية الفار”.

وينتظر كارتيرون التمثيل أمام الكاف للتحقيق معه في الأحداث التي جرت باللقاء على برج العرب وبالتحديد سماع أقول المدرب الفرنسي في واقعتين مهمتين الأولى والتي صرح بها كارتيرون في المؤتمر الصحفي عقب المباراة بأن أحد لاعبي الترجي والذي ترجح بأنه ” خليل شمام” قام بالإعتداء علية.

الواقعة الثانية وهي تمزيق مهاجم الأهلي وليد أزارو لقميصة ، حيث ظهر باتريس كارتيرون على خط المرمى  وهو يتحدث مع المهاجم المغربي بعد إحتساب ركلة الجزاء الثانية ولم يكن اللاعب قميصه ممزق حتى هذه اللحظة ، ثم ظهر بعدها والقميص ممزق.

يذكر أن موقعة الإياب ستقام بين الفريقين يوم الجمعة القادمة الموافق 9 نوفمبر في ملعب رادس بتونس.

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024