• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أشرف حكيم يكشف كواليس رحيله عن الميرينجي ” لوبيتيجي لم يكن يعلم شيئًا عن صفقات ريال مدريد”

هاي كورة ـ كشف الظهير المغربي أشرف حكيم عن كواليس إنتقاله لفريق بوروسيا دورتموند الألماني مطلع هذا الموسم على سبيل الإعارة ، وأكد أن المدرب السابق جولين لوبيتيجي لم يكن يعلم شئ عن صفقات ريال مدريد، ولا عن تركه للبيرنابيو والذهاب ” البونديسليجا”

وتحدث الاعب المغربي في حوار مع برنامج أل لارجيرو  والذي يذاع عبر إذاعة كادينا سير الإسبانية عن علاقته بالمدرب السابق للريال جولين لوبتيجي والمدرب الحالي سولاري ، والحالة التي يمر بها الميرينجي وأسباب رحيله للفريق الألماني.

وقال حكيم عن ريال مدريد أن مدريدي منذ الطفولة ودائمآ ما أحب أن أفوز مع الفريق الذي أعشقه بألقاب ، لكن أنا حاليا أفكر في الحاضر فقط وأريد مواصلة النتائج الجيدة مع فريقي الحالي بوروسيا دورتموند، وأنتظر ما سيحدث في المستقبل.

وعن الحالة التي يمر بها ريال مدريد ” الوضع صعب لكن المرينجي سيخرج من هذه المحنة قريبآ.

وأشار إلى علاقته مع المدرب السابق لوبيتيجي لم يكن بيني وبينه سواء مكالمة هاتفية واحده، وهو لم يكن يعلم شي عن الصفقات التي أبرمها ريال مدريد.

وعن سولاري قال حكيم ” أنا سعيد للغاية لحصوله على فرصة تدريب كبيرة ورائعة مع ريال مدريد ،وأعتقد أنه يستطيع قيادة الفريق الأول لمدة أطول وسيثبت ذلك للجميع ولكن بتمهل، ومجهوده الذي يبذله في كل مران وفي كل مباراة ينعكس على أرض الملعب”.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024