• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نجم مانشستر سيتي يسخر من إنتقاله لليونايتد

هاي كورة ـ إرتبطت  في الفترة الأخيرة أخبار بإنتقال النجم الألماني ولاعب مانشستر سيتي الإنجليزي الشاب ليروي ساني  للغريم التقليدي مانشستر يونايتد ، بسبب تضائل  دقائق مشاركته منذ بداية الموسم تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وكانت بعض الصحف الألمانية قد زكرت إنتقال اللاعب ساني لمانشستر يونايتد ، قبل أن يخرج اللاعب ويعلق على الأخبار المنتشرة بسخريه.

ووفقآ لصحيفة ” ديلي ميل ”  الإنجليزية فقد صرح اللاعب في تصريحات نقلتها الصحيفة عن مجرد التفكير في إمكانية رحيله للشياطين الحمر.

وقال اللاعب “بالطبع هذا لن يحدث!، هذا لن يحدث على الإطلاق، أنا سعيد في مانشستر سيتي، ولم أكن قلقًا أو متوترًا على الإطلاق بسبب عدم مشاركتي بشكل أساسي في بداية الموسم”

وتابع لاعب مانشستر ستي مشيرآ إلى إنه يستمتع كثيرآ بطريقة لعبه مع هذا المجموعة من اللاعبين تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا، وأن اللعب مع الستي أمر ممتع للغاية.

وشارك ساني مع مانشستر سيتي هذا الموسم في 735 دقيقة فقط من أصل 13 لقاء خاضهم وإستطاع تسجيل ثلاثة أهدف وصناعة خمسة أخرين رغم قله مشاركة النجم الألماني.

يذكر أن سينتهي عقد ليوري ساني معمانشستر ستي صيف 2012 ، وكان قد إنتقل للفريق السماوي في عام 2016 قادمآ من شالكة الألماني بـ50 مليون يورو.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024