• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سببان وراء تدهور وسط ريال مدريد …ماهما ؟

هاي كورةـ ظهر منذ بداية الموسم ضعف واضح في خط وسط ريال مدريد ولم يظهر الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش هذا الموسم بمستوى جيد مثلما تعود عليهم جماهير ريال مدريد في السنوات السابقة.

وخاض توني كروس هذا الموسم 13 لقاء في مختلف البطولات مع الفريق الملكي لم يصنع ولم يسجل أي هدف، بل وظهر باهتآ لم يقدم المرجوا منه ، بينما شارك مودريتش في 15 لقاء إستطاع فيهما خلق فرصاتين تحولوا لأهداف ولم يسجل، مما يشير إلى الضعف الواضح في خط الوسط للفريق وسوف نتناول معكم أسباب تراجع مستوى الثنائي والذي أسفر عن مشاكل عده في متوسط الميدان.

كروس تشبع أم ملل

إنضم توني كروس إلى ريال مدريد منذ عام 2014 وقدم مستوايات رائعة وأبهر الجميع على الصعيد الفني والرقمي ، وخلق خط وسط ناري للفريق الملكي مشاركتآ مع الكرواتي لوكا مودريتش وكاسيميرو ، وحصد الميرينجي منذ إنضمامه الكثير من البطولات أبرزها دوري أبطال أوروبا أربعة مرات، هذا ما يشير إلى أن اللاعب يعيش حالهة من الملل والتشبع بسبب ما حققه خلال تواجده بريال مدريد ونتج عن ذلك المستوى السئ الذي يظهر به منذ بداية الموسم ، والذي لا يوجد له تفسير سوى وصول النجم الألماني لحاله من التشبع ويريد الراحة لفترة طويلة حتى يعود للعمل من جديد.

 

مودريتش وحلم وكابوس الكرة الذهبية

بعد تألق الكرواتي لوكا مودريتش في كأس العالم السابق روسيا 2018 وحصوله على أفضل لاعب في البطولة ، والأفضل لعام 2018 ، لاحقه الإجهاد البدني بسبب الأداء الذي قدمه في الأراضي الروسية ولم يستطيع صاحب الـ31 عام مساعده فريقه بسبب الإجهاد.

كما أن رغبة مودريتش في الحصول على الكرة الذهبية تسيطر علية بشكل كبير ، هذا الأمر الذي يشغل الكثير من ذهنه ويجعله مشتت داخل أرضية الملعب لما يدشنه في التفكير بتقديم أداء جيد مع ريال مدريد لينهي موسمه في حالة طيبة ، لكنه تدخل في مسار مظلم سينهي كل أحلامه ويحولها إلى كابوس.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024