• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بوفون : برشلونة هو المرشح الأول للفوز بدوري الأبطال لأنهم يملكون الأفضل في العالم

هاي كورة ـ تحدث جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي السابق وباريس سان جيرمان الحالي إلى صحيفة “سبورت الإسبانية ” قبل الدخول في منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا ، حيث سيلعب في مباراة فريقه الجولة الرابعة ضد نابولي بعد أن أمضى عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات نتيجة طرده في الدور قبل النهائي في الموسم الماضي أمام ريال مدريد.

وقال الحارس  المخضرم  البالغ من العمر 40 عامآ أن برشلونة الإسباني هو المرشح الأول والمفضل للحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العالم لأنهم يمتلكون أفضل لاعب في العالم ، ثم يأتي بعد ذلك يوفنتوس فريقه السابق الذي وقع  بداية الموسم مع اللاعب الذي يعتبر الأفضل.

وتابع بوفون لقد شاهدت جميع مباريات البي إس جي الثلاثة التي خاضوها منذ بداية دور المجموعات وأنا في غرفة الملابس ، حيث كان من الصعب عليه المشاركة.

وأكمل مباراة باريس ضد نابولي ستكون صعبة ، فقد عمل المدرب أنشيلوتي على تحسين الفريق الإيطالي ، لكنهم سيشاهدونني كأنهم لم يعرفوني من قبل.

وكان بوفون قد تم طردة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ضمن لقاء إياب نصف النهائي أمام ريال مدريد بعدما إتهم  الحكم ” مايكل اوليفر إنه مثير للجدل.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024