• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

واحد إثنين ثلاثة أربعة … بروسيا دورتموند ماأروعه !

هاي كورة_ منذ أن قام بروسيا دورتموند بتعيين المدير الفني المخضرم لوتشيان فافر وراهننا على إنه سينجح لأنه مدرب منضبط وملتزم وحذرنا أتلتيكو مدريد من سقوط شبه مؤكد ضد بروسيا في ملعب السيجنال إيدونا بارك ولكن قسوة النتيجة ربما لم تكن متوقعة على الإطلاق .

 

لوتشيان فافر بات لديه وفر كبير في اللاعبين وعمق في تشكيلته يستطيع أن يقوم بنظام المداورة بشكل سليم بحضرة لاعبين أكفاء بوجود ماكسيميليان فيليب ورويس وبوليتش وفيجيل وألكاسير ولارسين وولف وأشرف حكيمي وآخرون .

 

الفريق متصدر البوندلزيجا بفارق أربع نقاط كاملة عن بايرن ميونيخ  ومتصدر دوري أبطال أوروبا وضمن بشكل كبير تأهله وربما أيضا صدارة المجموعة بعدما صعق أتلتيكو مدريد برباعية مذلة.

 

بروسيا دورتموند مع المدرب لوسيان فافر هذا الموسم خاض 12مباراةت بدون أي هزيمة وتعادل مرتين وإنتصار عشر مباريات وسجل معه الفريق 37 هدفا وسكن مرماه تسعة أهداف بستة كلين شيت.

 

بروسيا دورتموند بات ماركة مسجلة للتفوق برباعيات هذا الموسم حيث إنتصر في خمسة مباريات بأربعة أهداف كما إن المباراة شهدت تألق الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي الذي صنع ثلاثة أهداف مستغلال الشارع الذي يخلفه المنتهي خوان فران.

 

جادون سانشو اول لاعب شاب انجليزي يسجل هدف في مسابقة دوري الأبطال لفريق غير انجليزي بينما لأول مرة في مسيرته الأوروبية يسجل الظهير الأيسر جيريرة ثنائية.

 

للمرة الثانية في تاريخ بوروسيا دورتموند لايخسر في 12 مباراة وهذا حدث مع  مدرب الفريق السابق توماس توخيل …فهل يستمر بروسيا على هذا النسق؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024