• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تفاصيل الصراع المثير بين فالنسيا ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا !

هاي كورة_ إعتقد الجميع أن يقدم فالنسيا مستويات قوية هذا الموسم بعد تأهله لدوري أبطال أوروبا وإستغلال حالة التراجع الذتي تضرب فريق مانشستر يونايتد ولكن هذا لم يحدث.

فالنسيا حصد نقطتين فقط من أول ثلاثة مباريات في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ولديه وضعية صعبة للغاية على الرغم من إنه قادر على إفتكاك الفوز على يونج بويز والوصول للنقطة الخامسة وتخطى مانشستر يونايتد الذي عليه مهمة صعبة أيضا ضد يوفنتوس في تورينو.

وقتها فالنسيا سيكون رصيده أعلى من مانشستر يونايتد ولكنه سيكون مضطرا للسفر لليوفنتوس في تورينو وهنا مهمة صعبة للغاية وستكون مهمته في نهاية المجموعة صعبة ضد مانشستر يونايتد ولكن قد يكفيه الإنتصار للتأهل للدور الثاني برفقة مانشستر يونايتد ولكن بشرط أن لايعود يونايتد بنقاط الفوز من تورينو لان مانشستر يونايتد سيحصد النقاط الثلاثة ضد يونج بويز في أولد ترافورد.

الغريب إن فالنسيا سدد (34) تسديدة في دوري الأبطال… 5 اندية فقط تتفوق عليه في ذلك ولكن فالنسيا هذا الموسم يعاني من عقم هجومي شديد فالفريق خلال 12 مباراة لم ينتصر سوى مرة وحيدة والغريب إنه لم يخسر أيضا سوى مرة وحيدة فقط وتعادل عشر مباريات في رقم مثير للدهشة وسجل 8 اهداف فقط وقبل 11 هدفا …فمتى ينتفض فالنسيا ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024