• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رسالة لأتلتيكو مدريد…بروسيا دورتموند فيه سم قاتل !

هاي كورة_ واصل بروسيا دورتموند إبداعاته هذا الموسم بفوز كبير بأربعة أهداف مقابل  لاشي على شتوتجارت في الجولة الثامنة من الدوري الألماني.

 

لوتشيان فافر بات لديه وفر كبير في اللاعبين وعمق في تشكيلته يستطيع أن يقوم بنظام المداورة بشكل سليم بحضرة لاعبين أكفاء بوجود ماكسيميليان فيليب ورويس وبوليتش وفيجيل وألكاسير ولارسين وولف وأشرف حكيمي وآخرون .

 

الفريق متصدر البوندلزيجا بفارق أربع نقاط كاملة عن بايرن ميونيخ وسيواجه أتلتيكو مدريد في معركة كروية ساخنة هذا الإسبوع وفي حال التفوق على أتلتيكو سيضمن بشكل كبير التأهل للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.

 

بروسيا دورتموند مع المدرب لوسيان فافر هذا الموسم خاض 11مباراةت بدون أي هزيمة متصدرا للدوري الألماني ومجموعته بدوري أبطال أوروبا وهذا نجاح كبير .

بروسيا دورتموند مهيمن على أرقام الدوري حتى الآن حيث يعد اكثر الانديه تحقيقا للانتصارات ب6 انتصارات واكثر الانديه تسجيل للاهدف 27 و اقل الانديه استقبالا للأهداف بثمانية أهداف فقط.

 

بالطبع الفريق لم يصل لمرحلة المثالية ولكن فافر أقنعنا بعودة دورتموند لقيد الحياة وعلى إدارة بروسيا أن توفر له كل طلباته لصناعة فريق يعيد هيبة الكيان الأصفر.

 

لأول مرة بوروسيا دورتموند يسجل 27 هدف في البوندزليجا بعد مرور 8 جولات حيث واصل باكو ألكاسير تألقه حيث  سجل 78 أهداف في كل المسابقات  مع الفريق بينما تألق رويس كعادته حيث سجل سبعة أهداف هذا الموسم وصنع خمسة آخرين في 11 مباراة خاضها في كل المسابقات

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024