• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل تتخيلون حجم الكارثة في مدريد …! الفريق تم نحرة رسميا

 

منذ ان خسر ريال مدريد كأس السوبر كتبنا كل النقاط السوداء في هذا المدرب والادارة الحالية … كان هناك مجال لدى الادارة في التعديل والتعاقد ولكن التكبر والتعالي الذي تعيشة هو السبب الرئيسي الذي انهى هذا الفريق …حينها واجهنا انتقادات كثيرة لان الجمهور يعتقد بان الموسم لا يزال طويل وفي بدايته بالتالي لا يجب ان يتم الحكم على الفريق بهذه السرعة ولكن الحقيقة دائما مؤلمة والدلائل واضحه منذ اليوم الاول هي ليست معادلة ” انشتاين ” …!  الصورة بسيطة وواضحه ونحن نشاهد النتائج رسميا الان .

سيكون من المضحك في كل مرة نكرر الثغرات والنواقص والانتقادات فربما الجاهل الذي لا يفقه شيء في كرة القدم لو شاهد الريال الماضي والحاضر سيكتشف الفرق الكبير .

ريال مدريد وبشكل رئيسي الادارة هي من قامت بنحر افضل فريق في اوروبا ونلخصها في النقاط التالية :

1- في الموسم الماضي وبوجود رونالدو الفريق كان يعاني في الدوري تخيل يبدا الريال اموسم بدون زيدان ولا رونالدو ولا كوفاتيتش وهو بديل مهم في كل المباريات .

2- كريم بن زيمة وغارث بيل يمتلكون عقم هجومي كبير ولكن قرار الادارة تريد ان تبدأ بهم مع العلم ان غارث بيل 8 اشهر يتواجد في العيادة وليس مع الفريق .

3- الاسماء البديلة الموسم الماضي اصبحت هي الاساس هذا الموسم اسينسيو وايسكو وسيبايوس … حتى المدرب المبتدء لا يرضي بهذه الاسماء اساسية .

4- نهج ” أسبنة ”  الفريق كان واضح باخراج كوفا واشرف حكيمي واستبدالهم بلاعبين اسبان … وهذا يبين حجم العنصرية والتخلف لدى صاحب القرار في هذا الامر .

5- الفريق وفي وجود رونالدو كان يعاني في الهجوم وفي التسجيل خرج رونالدو ولم يتعاقد مع اي لاعب يعوض هذا النقص .

اخيرا وليس اخرا الكارثة الحقيقية لا تكمن في خسارة الدوري ولا خسارة الابطال  ولكن ربما الريال لن ييكون قادر على التاهل للابطال الموسم القادم وهذا حدث تاريخي وفضيحة لا تغتفر … ريال مدريد دخل في نفق مظلم ولو حالفة الحض وتاهل للابطال الموسم القادم سيكون بفضل اخفاق الفرق المنافسة وليس بجدارتة بكل اسف لان هذا الفريق غير قابل اطلاقا على الاصلاح او صنع اي شيء … مستحيل هذا الفريق يقدم اي شيء هذا الموسم … مستحيل

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024