• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ساري مجنون الخرافات الذي أصبح مدرب كبير !

هاي كورة_ كشف الصجفي الإيطالي فابريزيو فيراري العديد من الأسرار حول المدير الفني الإيطالي مارويسيو ساري قبل مباراة تشيلسي المهمة جدا ضد مانشستر يونايتد.

1_فيراري إستعان ببعض من اللاعبين الذين تدربوا مع ساري في فترة تدريبه لفرق الهواء.

 

2_ساري كان لديه صدي إسمه ميركو تينجلي كان يعمل في معرض أوفيري في فلورنسا وكان مدافعا بقراءة الكتب ومشادة مقاطع فيديو عن حراس المرمى …فيما بعد أصبح تينجلي مدرب حراس المرمي مع ساري.

 

3_ساري كان مهووس بالخطط التكتيكية وطرق اللعب

 

4_ درب ساري في بداياته فريق إف سي ستيا وقل عنه فابريزيو مازيني أحد لاعبي هذا الفريق إن ساري لديه الكثير من العادات التي لايتوقف عن ممارستها قبل المباريات.

 

5_في أحد أيام الأحد قبل أحد المباريات شرب اللاعبين ثلاثة أكواب من القهوه وإنتصر الفريق وأصر ساري على أن لاتتوقف تلك العادة مع هذا الفريق كي لاينكسر الفأل الحسن .

 

6_ساري في أحد المباريات تفائل عندما قام سائق حافلة الفريق بالسي في طريق مخالف عن الطريق المعتاد وإنتصر حينخا فأمر السائق بأن يسير في نفس الإتجاه قبل المباريات .

 

7_ عندما لعب نابولي ضد روما في عام 2016 … لم يخسر فريق ساري في 22 مباراة بالدوري….شخص ما قال لروسيانو سباليتي مدرب روما  حينها إن ساري يفضل الدخول للملعب كآخر شخص من بين الفريقين إعتقادا منه إنه ينتصر حينها …سباليتي وقتها إختبأ في غرفة خلع الملابس ليدخل بعد ساري وفجأة ساري دخل الملعب وإكتشف إن سباليتي دخل بعده وبالفعل روما إنتصر على نابولي  3-1.

 

 

8_في 2003 أعجب اردوينو كاسبريني رئيس فريق سانجيوفانيسي بساري وعرض عليه 30 ألف يورو سنويا لتدريب الفريق وقاد ساري الفريق للتأهل لدوري الدرجة الثالثة.

 

9_ من كثر طرق اللعب الموجودة في عقله أطلق عليه الطليان ميستر 33 كناية عن كثرة الخطط في رأسه

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024