• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بوشتينو يتفق مع هاي كورة بخصوص برشلونة !

هاي كورة_ إهتمام كبير بزيارة برشلونة مجددا لعاصمة الإنجليزية لندن لمواجهة توتنهام هوتسيبير في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وبالطبع الإعلام المدريدي يرغب أن يقوم توتنهام بالتفوق على برشلونة لزيادة متاعب برشلونة.

الماركا المدريدية دشنت حوار مهم مع ماوريسيو بوشتينو المدي الفني لتوتنهام من أجل معرفة رأيه في المباراة التي تشكل منعطفا كبيرا في مسيرة الفريقين في أوروبا هذا الموسم .

بوشتينو الذي كان قريبا من تدريب ريال مدريد في الصيف الماضي بدلا من زيدان ولكن توتنهام رفض السماح له بالرحيل أكد بانه من المستحيل أن يدرب برشلونة يوما ما لأنه يشجع إسبانيول الذي منحه فرصة التدريب كما إنه لعب له وشدد على إن هذا سبب رئيسي يجعله يريد الفوز على برشلونة من أجل إسعاد عشاق إسبانيول.

بوشتينو شدد على إنه يريد الفوز على برشلونة مثلما حدث مع ريال مدريد وإنه يكون سعيد بالمواجهات الكبرى كما إنه دافع عن المدرب فالفيردي بخصوص طريقة تغيير أداء برشلونة لأن الفريق لم يعد يمتلك تشافي وإنيستا وبالتالي بات من الصعب اللعب بالطرق التي كانت تميز برشلونة نوعا ماوهذه جزئية لطالما تحدثنا عنها في هاي كورة حيث إن عودة برشلونة الكاملة للعب الجميل والإستحواذ والتيكي تاكا لن تكون سهلة بعد رحيل إثنين من أهم وأعظم اللاعبين على مر التاريخ .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024