كارفخال يخدع نفسه …هل ريال مدريد دخل دائرة التغييب هذا الموسم ؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كارفخال يخدع نفسه …هل ريال مدريد دخل دائرة التغييب هذا الموسم ؟

هاي كورة_ تصريحات داني كارفاخال ظهير أيمن  ريال مدريد بخصوص أتلتيكو مدريد عقب نهاية ديربي مدريد بالتعادل السلبي في إطار  الجولة السابعة من الليجا أثارت الجدل .

 

 

 

كارفخال أبدى إمتعاضه بسبب طريقة أتلتيكو مدريد الدفاعية حيث قال إن التعادل كان في صالح أتلتيكو مدريد لأنه يدافع من الدقيقة الأولى لإضاعة الوقت ومن الصعب الفوز على خصم يدافع طوال المباراة  في منطقة الجزاء الخاصة به وإنه غير مهتم بعدم الفوز عليهم في البيرنابو مادام يحقق الألقاب.

 

 

 

 

 

 

تصريحات كارفخال غريبة وغير منطقية لأن طريقة لعب أتلتيكو مدريد منذ وصول سيميوني بنفسا لطريقة ومع ذلك اهدر فرصتين محققتين أمام المرمى وله ضربة جزاء صحيحة على الأقل في ديربي مدريد …فكيف لفريق صنع كل ذلك كان موجود فقط في منطقة الجزاء الخاصة به .

كارفخال لام طريقة أتلتيكو مدريد وجعلها السبب الذي أفقد ريال مدريد نقطتين ولكن السؤال هل أيضا إشبيلية كان يدافع وهل كان بلباو يدافع وكان السبب في خسارة ريال مدريد للنقاط والاهم هل برشلونة أيضا الموسم الماضي في كلاسيكو الليجا الذي إنتهى بثلاثية نظيفة ..إدارة ريال مدريد يجب أن تعاقب كارفخال لأنه أطلق تصريحات مضللة لأن الريال لم يكن أبدا فريق مغيب ومضلل ويعرف أسباب تراجعه جيدا وإذا إستمرت نغمة إن ريال مدريد يخسر النقاط بسبب إسلوب خصومه فستكون النتائج كارثية طوال الموسم .

مع زيدان لم نكن نستمتع لهذه التصريحات الغريبة وكان اللاعبين منهمكين فقط في الأداء الفني لذلك حقق الفريق الملكي الألقاب ولكن المؤشرات هذا الموسم تبدو غير طيبة على الإطلاق.

 

 

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
72