• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام جيرونا ويفقد نقطتين ثمينتين

هاي كورة – انتهت مباراة فريق البلوغرانا برشلونة ضد جيرونا في الكامب نو على نتيجة التعادل الايجابي بين الفريقين 2/2 .

وبدأ برشلونة المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى وكاد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يسجل هدفا رائعا في الدقيقة السادسة لولا براعة حارس جيرونا .

وفي الدقيقة الـ14 تمكن ليو ميسي من أن يسدد بنجاح هذه المرة في الشباك ويمنح التقدم لفريقه بعد أسيست رائع من ارتورو فيدال .

وفي الدقيقة 29 كاد جيرونا أن يسجل هدف التعادل في شباك برشلونة لولا براعة جيرارد بيكيه الذي تمكن من أن يبعد الكرة من أمام مرماه ويحافظ على تقدم فريقه بهدف ميسي .

وفي الدقيقة 33 من عمر مباراة برشلونة وجيرونا أشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه لاعب الفريق الكتالوني لينغليت بعدما أ‘لن اللفار عن تدخله على قدم لاعب الخصم ليلعب الفريق الكتالوني منقوصا بقية المباراة .

وفي الدقيقة 44 نجح لاعب جيرونا ستيواني في أن يسدد كرة ناجحة في شباك برشلونة ليعدل النتيجة لفريقه قبل نهاية الشوط بدقيقة وينجح بذلك في استغلال النقص العددي للبلوغرانا بعد طرد لينغليت .

وفي الشوط الثاني كثف جيرونا من محاولاته منذ البداية آملا في تسجيل الهدف الثاني واستغلال النقص العددي لبرشلونة وبالفعل في الدقيقة 50 استطاع نجمه كريستيان ستيواني مسجل الهدف الأول ا، يسجل هدفا ثانيا ليتقدم جيرونا بهدفين مقابل هدف .

وحاول برشلونة العودة في المباراة مرة أخرى وفي الدقيقة 59 سدد ميسي كرة رائعة من ركلة حرة مباشرة كانت في طريقها إلى الشباك لولا القائم الذي تصدى له وحرمه من تعديل النتيجة .

وفي الدقيقة 63 استطاع مدافع البلوغرانا جيرارد بيكيه أن يسجل هدف التعادل للفريق الكتالوني بطريقة رائعة ليعيد بذلك برشلونة إلى المباراة من جديد وينتهي اللقاء على هذه النتيجة .

هدف ميسي / هدف ستيواني الاول / هدف ستيواني الثاني / هدف بيكيه




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024