• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أهم صفقات الليجا صيف 2018 !

هاي كورة_ دشنت فرق الدوري الأسباني 208 صفقة شراء بقيمة 887 مليون يورو ولكن هناك بعض الصفقات المميزة هي من جذبت أنظار الجميع في الصحافة والسوشيال ميديا.

 

_مركز حراسة المرمى …نالت صفقة إنتقال كورتوا من تشيلسي لريال مدريد كل الإهتمام لأنها أغلى صفقة شراء لحارس مرمى في التاريخ .

 

_مركز خط الدفاع …كليمنت لينجليت من إشبيلية لبرشلونة كانت الصفقة الأهم بينما نال إنتقال يوري بيشيش من باريس سان جيرمان لأتلتيكو بلباو مقابل 24 مليون يورو أيضا إهتمام كبير…رحيل أودريزولا من ريال سوسيداد لريال مدريد كان ملهما…عودة أليكس فيدال لإشبيلية كانت ممتازة .

 

 

_إنتقال توماس ليمار كان الأهم والأكبر في الليجا لأنها كانت الصفقة الأغلى أيضا ….برشلونة فضل التعاقد مع الخبير أرتور فيدال بينما بيتيس خطف كارفاليو وإينوي وهي من الصفقات القوية .

 

_جيديس وإنتقاله الكامل لفالنسيا كان شيئا مهما في السوق ….وصول أرثور لبرشلونة نال حيزا من الإهتمام …خطف ماريانو دياز الأنظار بإنتقاله لريال مدريد وإرتدائه القميص رقم 7 .

 

_عودة باكا لفياريال …إعارة راؤول دي توماس لرايو فايكانو …وصول بورخا مايورال إلى ليفانتي …صفقات مهمة جدا لتقوية فرق الوسط في أسبانيا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024