• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خطة الثعلب فلورنتينو بيريز لشراء ماريانو دياز !

هاي كورة_ نجح ريال مدريد في التعاقد مع ماريانو دياز  وهو مهاجم مثالي مناسب ليكون رقم تسعة بعد رحلة من التألق مع ليون الفرنسي ليكون بجوار بنزيمة ومايورال .

ماريانو لعب مع ريال مدريد موسم واحد سجل فيه خمسة أهداف في 300 دقيقة فقط وقد باعه ريال مدريد لفريق ليون الفرنسي مقابل 8 مليون يورو وسيشتريه مقابل 22 مليون يورو أي إن ريال مدريد دفع فيه 14 مليون يورو فقط .

نجن أمام قضية مثيرة للجدل …هل كان ماريانو دياز خيار ريال مدريد الأساسي من البداية …هذه إجابة لايمكن الجزم بأنها صحيحة أم خاطئة ولكن فلنفترض إن دياز كان خيار ريال مدريد في البداية.

الريال كان سيطلب شراء ماريانو دياز ليون سيطلب سعر ضخم للغاية ….إشبيلية بمجرد أن طلب التعاقد معه اللاعب وافق وهذا جعل ليون يوافق على الرحيل وهذا قلص سعر اللاعب …ريال وقتها تدخل وهو يمتلك  35% من بطاقة اللاعب ليتدخل وينهى الصفقة ب 22 مليون يورو فقط وباقي سعر اللاعب من حق ريال مدريد ليربح ريال مدريد مهاجم مميز بسعر منخفض بالقياس بسعر العديد من المهاجمين الآخرين.

إذا كان هذا السيناريو الصحيح فربما يكون ريال مدريد قد إتفق مع إشبيلية على الدخول في الصفقة فقط من أجل حسمها خاصة وإن إشبيلية يمتلك بن يدر وأندريا سيلفا وشراء دياز كان شيء غريب ومش مفهوم وهذا يعكس نجاح سياسة بيريز في تدشين علاقات ودية مع الأندية .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024