• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إعتزال محمد صلاح …الإنتقال لريال مدريد أو برشلونة بات مستحيلا !

هاي كورة_ من جديد عادت المشاكل بين محمد صلاح نجم ليفبول الإنجليزي والإتحاد المصري لكرة الدم وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح ماحدث.

 

1_ رامى عباس وكيل محمد صلاح  أرسل طلبا للإتحاد المصري لكرة القدم وتمت المراسلات بين اللاعب والإتحاد طوال فترة العيد .

 

2_ الطلب كان بأن اللاعب سيكون تسويقيا من حق الإتحاد أثناء المباريات فقط ولكن قبلها وبعدها فاللاعب من حق نفسه ومن حق ليفربول وهذا ماإعتبره الإتحاد مخالفا للقواعد لأن صلاح طالما موجود مع المنتخب فمن حق الإتخاد تسويقه .

 

3_اللاعب طلب أن لايتم إجراء أي حوار له إلا عن طريق اللاعب ووكيلع فقط

 

4_اللاعب طلب أن تكون عليه حراسة خاصة .

 

5_الأمر تطور حيث إشترط اللاعب تنفيذ مطالبه وإلا لن يلعب مباراة مننخب مصر ضد النيجر .

 

6_اللاعب كتب تغريدة على تويتر مشتكيا من إنه وصل لنقطة صعبة في الحوار بينه وبين الإتحاد لتنقلب السوشيال ميديا حيث قال “الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا…ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟

 

7_اتحاد الكرة أكد بأنه لم يتلق أي مكاتبات رسمية ولكن الحقيقة بأن الإتحاد مستاء من طريقة اللاعب ووكيله .

 

 

8_ المشكلة تزداد لأنها لم تتم حلها وهذا خطر على اللاعب والمنتخب …اللغلط الذي عليه اللاعب سيهدد مسيرته إذا فك في الرحيل عن ليفربول لأن ريال وليفربول لن يفكرا أبدا في التعاقد مع لاعب عليه هذا الكم من المشاكل التسويقية.

 

9_صلاح أمامه حل بأن يعتزل دوليا لينهي هذه القصة ويسير في طريقه لان البقاء بهذه الوضعية فيه خطر كبير على المنتخب وعلى اللاعب وسيخلق أزمة كبيرة في المستقبل.

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024