• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

🔴 ريال مدريد لن يفتح خزائنه إلا لجلب نيمار

هاي كورة – أوضحت صحيفة ماركا الإسبانية إن إدارة نادي ريال مدريد بجانب الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة جولين لوبيتيجي لا يروا أنه يوجد أي لاعب في السوق حاليًا بإمكانه تغيير شكل الفريق سوى نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان.

 

وأفادت الصحيفة المدريدية أن هناك العديد من الأندية ربطت اسماء لاعبيها بنادي ريال مدريد من أجل رفع قيمتهم المادية إلا أن إدارة الملكي لم تدخل في أي مفاوضات إلا مع خمس لاعبين هم إيدين هازارد، نجم تشيلسي، وهاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، وروبيرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ، وماورو إيكاردي، لاعب إنتر ميلان، ورودريجو مورينيو، لاعب فالنسيا مؤخراً.

 

وأكدت التقارير الصحفية أن جميع تلك الاسماء السابق ذكرها قد فشل التعاقد معهم بسبب المطالب المالية العالية التي طلبتها إدارة أنديتهم من أجل التفريط في خدماتهما، فضلاً عن كبر سن ليفاندوفسكي ذو الـ30 عامًا.

 

وأشارت صحيفة الماركا أن إدارة نادي ريال مدريد ترصد حاليًا 300 مليون يورو من أجل التعاقد مع نيمار دا سيلفا في سوق الانتقالات المقبلة، حيث تنتظر الإدارة الملكية قرار الاتحاد الأوروبي بشأن مخالفة نادي باريس سان جيرمان لقواعد اللعب المالي النظيف، وهو ما قد يجبر إدارة النادي الفرنسي على فتح الباب أمام بيع النجم البرازيلي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024