• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدو: يوفنتوس أظهر لي اهتماماً لم أراه من أي نادٍ أخر

هاي كورة – تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي عن العديد من الأمور التي تخص انضمامه للبيانكونيري وشعوره حول تلك الخطوة الهامة بحياته المهنية وذلك خلال مقابلته مع شبكة “DAZN”للبث المباشر والذي تم تعيينه سفيراً جديداً لها.

وبسؤاله حول الحياة بمدينة تورينو قال: “الحياة جيدة هنا أنا سعيد جداً ولدينا فريق جيد فوجئت بسعادة الجميع بقدومي نحن نعمل بجد طوال الوقت العمل ليس سهلاً هنا”.

وعن سؤاله حول صعوبة الحصص التدريبية بيوفنتوس قال: “نعم ولكني أحب الطريقة التي يتدربون بها العقلية هنا جيدة فهم محترفون كثيراً لذلك أنا أستمتع بها”.

وبسؤاله عن أسباب اختياره ليوفنتوس قال: “بعض الأشياء في الحياة تحدث لأسباب معينة كان هذا هو الحال هنا لم أكن أتوقع تماماً أن أنتقل لليوفي لكن الأمور سارت بطريقة طبيعية كما يعرف الجميع”.

وتابع: “يوفنتوس واحد من أفضل الأندية بالعالم لذلك كان القرار سهلاً بالطبع مسيرتي مع ريال مدريد كانت رائعة لقد ربحت كل شيء في هذا النادي وأصبح لي أصدقاء وأفراد كثيرين لكن الانتقال ليوفنتوس كان سهلاً فعلوا كل شيء بالنسبة لي وأعطوني فرصة جديدة أريد أن أصنع مجداً كبيراً بهذا النادي أيضاً”.

وعن هدفه الرائع بشباك يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا ودور هذا الهدف في انضمامه للبيانكونيري قال: “بعض الناس يقولون نعم وبعض الناس يقولون لا كل ما يمكنني قوله هو أن التفاصيل الصغيرة تحقق فارقاً كبيراً في النهاية لذلك فإن ما أراه في الملعب يساعدنا على أن نكون صادقين لسوء الحظ سجلت هذا الهدف بمرمى فريقي الحالي لكن على أي حال كان ذلك في الماضي”.

وتابع: “في رأيي أرى أن هذا الهدف هو الأفضل في مسيرتي حتى الأن وبالطبع عندما بدأت الجماهير بالتصفيق لي كنت مندهشاً لم يحدث لي ذلك في حياتي لقد كانت لحظة لا تصدق”.

وعن هدفه مع يوفنتوس قال: “أريد التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس سنركز على ذلك أنا وزملائي ولكنه ليس هاجساً سنذهب خطوة خطوة الى الأمام ثم سنرى ما اذا كان هذا سوف يتحقق هذا العام أم العام المقبل أم في ثلاث سنوات التركيز مع هذا النادي هو الفوز بالكالتشيو وكأس إيطاليا وبطبيعة الحال سوف نبذل قصارى جهدنا بدوري الأبطال”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024