• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رسميا ريال مدريد قرر شراء امبابي … ما هو الشرط الاساسي للشراء …؟!

 

هاي كورة – الخبر المؤكد الذي خرج هذا اليوم من الشخصية الموثوقه جدا والقريبة من صناع القرار في مدريد وهو ” بيبي استرادا ” حيث اعلن بان ريال مدريد بالفعل قرر شراء كليان امبابي من باريس في حال صدرت اي عقوبة في حق النادي الفرنسي بسبب قانون اللعب النظيف … ولكن كل شيء معلق بحسب قرار الويفا … بمعنى قرار الشراء مرتبط بالعقوبة .
هذا الخبر وهذا الاصرار من ادارة ريال مدريد لشراء امبابي في هذا اليوم يدفعنا لعدة اسئلة كون الريال حاليا يعيش تحت رحمة قرار الاتحاد الاوروبي لأنه في حال لم تسن اي عقوبة فعلى مدريد ان يشاهد امبابي في شاشات التلفزيون فقط .
اما السؤال الان اين هي ادارة ريال مدريد من اللاعب الموسم الماضي عندما كان جاهز للانتقال …؟! … لم يحدث شيء …! لان مبرر الريال الموسم الماضي كان قبيح جدا وما قرارهم هذا الصيف إلا نقيض تماما للمبدأ الذي اعلنه بيريز …!

المبرر الاول هو ان راتب اللاعب عالي ولا يتوافق مع سلم النادي …! ان كان هذا المبدأ صحيح اذا لماذا قررت الادارة الشراء الان … هل اللاعب ابلغهم بخفض راتبه … من المستحيل ان يحدث ذلك … بالتالي الادارة كذبت في هذا المبدأ وهو مؤشر سلبي يلوح في افق النادي .

المبرر الثاني وهو ان الموسم الماضي كان لديهم رونالدو … بالتالي لماذا هذه الادارة الموقرة باعت رونالدو وتركته يرحل دون وجود خطة بديلة ناجحة ومضمونة …؟! هذا يدفعنا للقول وبكل اسف بان من يدير الفريق حاليا هو يعمل بمبدأ “سلق البيض ” … وهو التخبط والعمل بالبركة .
في نهاية المطاف الفريق فعليا دخل في دوامة كبيرة ولا نضن التعافي منها سيكون قريبا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024