• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لاعبون رائعون وآخرون مخيبون بالسوبر الأوروبي

هاي كورة – نجح نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في انهاء هيمنة جارده وغريمه ريال مدريد على البطولات الأوروبية ونجح في التغلب عليه بنتيجة 4-2 ببطولة كأس السوبر الأوروبية التي أُقيمت في العاصمة الإستونية تالين.

ورصدت صحيفة آس الإسبانية ثلاثة لاعبين من أتلتيكو مدريد نجحوا في قلب المباراة لصالح فريقهم بتألقهم طوال المباراة فيما رصدت أيضاً لاعبين خيبوا آمال جماهيرهم بنادي ريال مدريد بسبب أدائهم الهزيل.

– لاعبون رائعون من أتلتيكو مدريد

1- دييغو كوستا

المهاجم القوي المشاغب مزعج الدفاعات بكافة أشكالها نجح في احراز هدف التفوق لفريقه عقب مرور 50 ثانية فقط بمجهود فردي رائع وتسبب في ازعاج دفاعات النادي الملكي طوال المباراة بتحركاته الرائعة ونشاطه بجانب قوته كما أعاد فريقه للمباراة مرةً أخرى عندما أحرز الهدف الثاني لفريقه.

2- دييغو سيميوني

نجح سيميوني مدرب الروخي بلانكوس أخيراً في انهاء العقدة أمام ريال مدريد بجانب نجاحه في ضرب النادي الملكي أخيراً من العرضيات حيث لم يحرز أتلتيكو مدريد أية أهداف سابقة في النادي الملكي من عرضيات بمبارياتهم الأوروبية.

3- توماس ليمار

قدم ليمار أداءً رائعاً في الظهور الأول وكان أكثر نشاطاً وساعده في ذلك ازعاج ديجو كوستا لدفاعات ريال مدريد وهو ما منحه حرية كبيرة في التحركات وشعر بحرية كبيرة في وسط الملعب.

– لاعبون مخيبون في ريال مدريد

1- كيلور نافاس

حارس مرمى ريال مدريد والذي بدى بعيداً تماماً عن مستواه حيث منحه جوليان لوبيتيجي مدرب الفريق الثقة وقرر الدفع به أساسياً واستبعد الحارس الجديد تيبو كورتوا تماماً.

وفي اشارة لسوء مستوى الحارس بالمباراة فقد أحرز أتلتيكو مدريد 4 أهداف في شباكه من خمسة تسديدات ويبدو أن هذه المباراة سيتكون بمثابة نهاية تواجد الحارس الكوستاريكي بالتشكيلة الأساسية للفريق.

2- رافايل فاران

ظهر فاران بمستوى مخيب للآمال على الرغم من نشوته بالتتويج ببطولة كأس العالم رفقة منتخب بلاده بدى أنه غير مكتمل اللياقة وقرر لوبيتيغي اشراكه أساسياً على الرغم من قيامه باراحة مودريتش على دكة البدلاء.

وظهر على فاران التوتر وعدم الثقة منذ أن نجح دييغو كوستا في مباغته بالهدف الأول الذي يبدو وأنه أصابه باهتزاز الثقة طوال اللقاء.

3- مارسيلو

ظهر ريال مدريد المخضرم والذي يمتلك من الخبرات ما تؤهله لقيادة الفريق في مثل هذه المواقف تسبب في هدف التعادل لأتلتيكو مدريد عندما فضل لعب الكرة وعدم تركها وهي في طريقها للخروج من الملعب كما قدم أداءً دفاعياً سيئاً.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024