• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إنتر ميلان يرفض الاستسلام في صفقة مودريتش

هاي كورة – لم يستسلم نادي إنتر ميلان الإيطالي في صفقة التعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني على الرغم من الأنباء التي افادت ببقاء اللاعب في صفوف فريقه وتجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الصحف العالمية بأن إنتر مازال ينتظر لوكا مودريتش وسوف يبذل قصارى جهده حتى الأمتار الأخيرة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وتوجد قناعة كبيرة لدى مسؤولي النيراتزوري بأن مودريتش يريد أن يعيش مغامرة جديدة ببطولة الكالتشيو عقب وصول العديد من الأسماء القوية بالبطولة مثل كريستيانو رونالدو والمدرب كارلو أنشيلوتي بالاضافة لوجود مواطنيه فارسليكو ومارسيلو بروزوفيتش وهو ما يمثل دافع للوكا للانتقال للانتر.

وأفادت الصحف بأن مودريتش يريد الانتقال للإنتر لكن لن يجبره أحد على الرحيل عن ريال مدريد فمسؤولي الملكي يرفضون تماماً رحيل النجم الكرواتي وخسارة نجم جديد وأبدوا استعدادهم لزيادة راتب اللاعب خلال الفترة المقبلة.

كما أشارت الصحف بأن أزمة مودريتش ليست مادية في المقام الأول لكنه شعر بأنه تشبع من تحقيق الألقاب بنادي ريال مدريد ويبحث عن تحدٍ جديد وهو السبب الحقيقي وراء رغبة اللاعب بالانتقال للإنتر.

ولم يفقد إنتر ميلان الأمل في انهاء الصفقة وينتظر المسؤولين اللقاء الأخير بين اللاعب وريال مدريد رغم صعوبة المهمة نظراً لضيق الوقت بسبب تركز الميرنجي ببطولة كأس السوبر الأوروبية أمام أتلتيكو مدريد.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024