• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كوفاسيتش ضعيف الشخصية …. ريال مدريد إستراح منه !

هاي كورة_ رد فعل ماتيو كوفاسيتش على إصراره على الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف كان أمرا غريبا للغاية وغير مفهوم ليكون من أكثر الحالات الغريبة التي مرت في تاريخ ريال مدريد .

ريال مدريد كان يضع كوفاسيتش من أولويات المستقبل وكان هناك تفكير بأن يرحل مودريتش ربما هذا الصيف من أجل تمهيد الأرض لكوفاسيتش للمشاركة أساسيا والتألق ولكن إصرار اللاعب على الرحيل جعل إدارة ريال مدريد توافق على إعارته لتشيلسي على أن يتحمل الفريق اللندني قيمة راتبه بالكامل المقدر بقيمة 4 مليون يورو.

كوفاسيتش حصل على فرصته بالكامل مع ريال مدريد ولكنه تعرض لإصابة في بداية الموسم ثم عاد ليكون شريكا أساسيا في خسارة ريال مدريد الثقيلة أمام برشلونة بثلاثية نظيفة .

كوفاسيتش لم يستعيد مستواه بعد فضيحة ميسي الشهيرة في البيرنابو وهذا جعل زيدان ينحيه من حساباته حتى إن زلاتكو مدرب كرواتيا السابق لم يشركه أساسيا في المونديال وفضل عليه بروزوفيتش وهذا يؤكد إن كوفاسيتش لم يكن جديا حتى مع منتخب بلاده.

كوفاسيتش لم يتحمل ضغوطات ريال مدريد وفضل الإبتعاد عن دوري أبطال أوروبا وإختار تشيلسي وبالطبع كوفاسيتش ينتلك موهبة رائعة ولكنه يفتقر القلب والشجاعة .

ريال مدريد إستفاد من رحيل لاعب لايريد أن يتطور ووفر راتبه كما إنه سيعود للفريق الموسم المقبل وقد تكون شخصيته قد تطورت هناك في لندن أو يرحل مقابل مبلغ مالي ضخم وبالتالي رحيل كوفاسيتش كان قرارا صائبا كما إنه مع تشيلسي سيلعب برفقة العديد من النجوم الرائعين وربما نراه بثوب البطل الموسم المقبل .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024