• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سبورت تكشف ملامح تشكيل برشلونة لمواجهة السوبر

هاي كورة – بدأ نادي برشلونة الإسباني التحضير لمباراته الهامة والمرتقبة أمام إشبيلية الأحد القادم ببطولة كأس السوبر الإسباني حيث لم يتبقى على المباراة سوى أربعة أيام فقط.

وكشفت صحيفة سبورت الكتالونية ملامح تشكيل النادي الكتالوني الذي سيخوض المباراة بالاضافة لخطة اللعب والتكتيك الذي ينوي فالفيردي تطبيقه وهو العودة للرسم التكتيتي “4-3-3”.

وأكدت الصحيفة أن حظوظ الهولندي ياسبر سيليسين بالبدء بالتشكيلة الأساسية على حساب تير شتيغن أكبر وأقوى نظراً لأنه خاض مباريات اعدادية أكثر من الحارس الألماني الذي لم يشارك سوى بالمباراة الختامية أمام ميلان.

وسوف يقود جيرارد بيكيه دفاع البلوغرانا بالمباراة فيما سيكون جواره كليمينت لينغليت لعدم جاهزية صامويل أومتيتي بعد وسوف يقود خوردي ألبا الجهة اليسرى والبرتغالي نيلسون سيميدو الجهة اليمنى.

وفي ظل غياب سيرجي روبيرتو بداعي الايقاف منذ طرده من مباراة الكلاسيكو الأخيرة سيقود سيرجيو بوسكيتس وسط الملعب بجانب أرثر ميلو وسوف يكون جوارهم كوتينيو في ظل عدم جاهزية إيفان راكيتيتش بعد.

ومن المؤكد أن يقود الثنائي لويس سواريز وليونيل ميسي الهجوم ولكن الحيرة تكمن في الطرف الهجومي الثالث ففي حالة جاهزية راكيتيتش ومشاركته أساسياً في وسط الملعب سيكون كوتينيو الطرف الثالث للهجوم وفي حالة عدم مشاركته سيكون مالكوم مفاجأة فالفيردي للمباراة ويبقى عثمان ديمبيلي خياراً قوياً أيضاً.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024