• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

محاولات مستميتة من برشلونة لحسم الصفقة المعقدة

هاي كورة – يواصل نادي برشلونة الإسباني جهوده القوية من أجل ضم أحد الأسماء التي يرغب بالتعاقد معها منذ بداية الصيف وهو الهولندي فرانكي دي يونج لاعب وسط نادي أياكس أمستردام الهولندي.

ويُعد دي يونج هدفاً قوياً لنادي برشلونة منذ فترة ولكن ترفض ادارة نادي أياكس تماماً فكرة التفريط في اللاعب حيث يمانع مارك أوفرمارس المدير الرياضي للعملاق الهولندي تماماً فكرة رحيل دي يونج هذا الصيف الأمر الذي يُعقد تماماً من مهمة النادي الكتالوني لحسم الصفقة.

ويأمل نادي أياكس في عبور عقبة ستاندرليج البلجيكي بالجولة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل وتبقى جولة الاياب الاسبوع المقبل حاسمة بدرجة كبيرة.

وفي حالة حدوث مفاجأة باقصاء أياكس من البطولة فمن الممكن وقتها أن يُبدي نادي أياكس مرونة كبيرة ببيع اللاعب لبرشلونة على الرغم من تصريحات أوفرمارس الذي أكد خلالها أن دي يونج سيكون مفتاح النادي الهولندي للتتويج ببطولة الدوري عقب غياب دام 4 أعوام.

وأبدى نادي برشلونة نيته بتأجيل الصفقة حتى الصيف المقبل مع انهاء كافة الاتفاقات مع اللاعب وناديه اسوةً بما حدث في صفقة أرثر ميلو لضمان جلب اللاعب دون تدخل من أي أطراف أخرى.

أولوية نادي برشلونة في الوقت الحالي هي التعاقد مع بول بوجبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي فيما يُعد خيار التعاقد مع أدريان رابيو قوياً ومطروحاً أيضاً.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024