• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

غلاف الموندو : فيدال المقاتل

هاي كورة- عنونت صحيفة الموندو الاسبانية عبر غلافها الصادر لطبعة اليوم الأحد بشأن الانتقادات التي وجهت للبرسا بسبب تعاقده مع متوسط ميدان الفريق الالماني بايرن ميونخ ودفاع فالفيردي المدير الفني لبرشلونة قائلة : فيدال المقاتل . المدير الفني للفريق الكتالوني يأمل من اللاعب التشيلي التمتع بالطاقة ، العدوانية والقتال في الملعب من أجل الحصول علي الكرة . كما أكد فالفيردي أن التقارير الطبية للنادي تضمن أن تكون ركبة فيدال على أكمل وجه .  وعنونت الصحيفة أيضاً بأسفل الغلاف بشأن عودة الفرنسي ديمبيلي الي تدريبات الفريق قبل نهاية عطلته قائلة : ديمبيلي يقطع عطلة ويعود للفريق قبل الموعد المحدد له بـ 11 يوم .

وأضافت الصحيفة أيضاً بشأن نجاح الفريق الكتالوني في التخلص من الاسباني اليكس فيدال قائلة : فيدال نتقل لإشبيلية بمبلغ 8.5 مليون بالإضافة إلى 2 مليون متغييرات .
وأعربت الصحيفة أيضاً أن فالفيردي لم يكتفي بذلك الحد من الصفقات خلال الميركاتو حيث صرح قائلا ” الميركاتو بالنسبة للبرسا لم ينتهي بعد . مدرب الفريق الكتالوني أبدي رغبته علناً بأنه يريد ان يقوم الفريق بتعاقدين آخرين ، كما أظهر اهتمامه بالفرنسي بوغبا متوسط ميدان اليونايتد .



جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024