• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لوبيتيجي: ريال مدريد أظهر شخصية كبيرة أمام مانشستر يونايتد

هاي كورة – تحدث جوليان لوبيتيجي مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن العديد من الأمور التي تخض الفريق وذلك قبل مباراته الودية أمام يوفنتوس الإيطالي ببطولة الكأس الدولية للأبطال.

وخلال تصريحات صحفية قال: “لقد حققنا التوازن بشكل إيجابي ونمتلك زمام الأمور كما جرت العادة في مثل هذا الوقت من العام واجهنا كثافة كبيرة من التعب والارهاق المتراكم بين اللاعبين ونعمل يوماً بعد يوم على تحسين الأمور”.

وتابع: “الهدف الرئيسي من فترة الاعداد هو التحضير الجيد للمباريات الرسمية والحصول على أفضل أداء جماعي وفردي هناك لاعبين وصلوا الى أفضل مستويات ونحاول أن نجعل الجميع متجانسين بشكل كبير”.

وعن مباراة الفريق الاولى أمام مانشستر يونايتد والتي خسرها النادي الملكي بهدفين لهدف قال: “الفريق أظهر شخصية كبيرة على الرغم من الفارق الكبير فمانشستر يونايتد خاض خمسة مباريات قبلنا ونجحنا في تقديم مستوى جيد في الشوط الثاني لعبنا مباراة جيدة بشكل عام”.

وعن مباراة الفريق أمام يوفنتوس قال: “سنواجه فريق قوي ولديه نجوماً عديدة سنحاول تقديم مباراة جيدة والحفاظ على اتخاذ خطوات جادة للتطور نواصل التحضير لبطولة السوبر الأوروبي وهو الهدف القوي لنا لبداية الموسم”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024