• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة خطف فيدال من إنتر …إكذوبة !

هاي كورة_ أعلن برشلونة الأسباني تعاقده مع أرثو فيدال نجم بايرن ميونيخ ومنتخب شيلي وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح هذه الصفقة المثيرة.

 

1_أعلن برشلونة تعاقده رسميا مع أرتور فيدال نجم وسط بايرن ميونيخ مقابل 19 مليون يورو لمدة 3 مواسم .

 

2_ فيدال 31 عاما …بالطبع السن مرتفع ولكن برشلونة فضل حل سريع لتدعيم وسط الملعب بلاعب دفاعي وبدني لأن الحلول المتاحة قليلة وباهظة الثمن .

 

3_ برشلونة كان يفكر في رابيو وبيانتش ودي يونج وكلها أسماء ليست تمتلك القوة الدفاعية التي ستحمي وسط الملعب .

 

4_ تألق أرثور ميلو جعل برشلونة يستبعد فكرة لاعب وسط فني حاليا والتركيز على لاعب قاطع كرات جيد وهذه فكرة طالما تحدثنا عن حاجة برشلونة لها.

 

5__فيدالسيقوم بتحرير بوسكيتس وكوتينيو وراكيتش في الملعب وسيخفف الضغط البدني عليهما كما إنه لاعب يشارك في الهجمات بشكل جيد.

 

6_ فيدال مسدد جيد لضربات الجزاء .

 

 

7_فيدال كان قريب من الإنتر ولكن الإنتر ذهب لخيار التعاقد مع لوكا مودريتش وهذا جعل فيدال يشع بالغضب ولاينتظر أي تطورات جديدة في ملف الإنتر …راتب فيدال مع الإنتر 4.5 مليون يورو بينما مع برشلونة 9 مليون يورو …الراتب ومودريتش كانا كلمة السر في صفقة فيدال.

 

 

8_ ماحدث في قصة فيدال مختلف تماما عن مالكوم .

 

9_فيدال مع بايرن ميونيخ خاض 124 مباراة سجل 22 هدفا وصنع 18 هدفا وحصل على 30 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء وحيدة…كثرة بطاقاته الصفراء بسبب إسلوب لعبه القتالي .

 

10_مشكلة فيدال مع بايرن ميونيخ كثرة الإصابات …عشر إصابات في 3 مواسم …أمر مقلق ولكن برشلونة دشن عليه كشف طبي ونجح في إجتيازه إذن الإصابات ليست مزمنة مع اللاعب الشيلي.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024