• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الوجه الأسود للدوري الإنجليزي !

هاي كورة_ الإصابات هي أكبر خطر يضرب اللاعبين والاندية وعندما تحدث إصابات قوية يشع المدربين بالحزن الشديد لأنهما تحرمهم من مجهودات هؤلاء النجوم .

 

شركة التأمين البريطانية JLT أكدت بأن الأندية الإنجليزية طوال الموسم الماضي دفعت 217 مليون باوند رواتب للاعبين أثناء فترة إصاباتهم وهذا كان حملا ثقيلا على الأندية الإنجليزية.

 

مانشستر يونايتد أكثر فريق عانى من الإصابات الموسم الماضي ب37 إصابة حيث دفع طوال فترة إصابات نجومه 23 مليون جنيه إسترليني ….هذا يأخذنا لنقطة مهمة للغاية.

 

كرة القدم الإنجليزية الأكثر إرهاقا للاعبين حيث يلعب الإنجليز طوال فترات السنة كما إن هناك مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية تزيد من العبء البدني للاعبين ويعرضهم للمزيد من الإصابات وعلى الرغم من إن الأندية الإنجليزية تربح كثيرا بسبب نظام مسابقاتهم ولكن هذا الربح المالي له وجه سلبي آخر .

 

الإنجليزحاولوا إعطاء اللاعبين لراحة  بين نهاية الدور الاول والثاني للتخفيف عنهم وربما نرى في المستقبل طرح لفكرة إلغاء كأس الرابطة الإنجليزية التي تستنزف من الفرق وتجعل نجومهم معضين للإصابات والأهم إنها تجعلهم غير قادرين على مجاراة نسق كبار الفر الأوروبية في الفترات الحاسمة من الموسم بسبب تراكم الإرهاق.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024