• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كل ماتريد معرفته عن الصفقة الثلاثية بين الميلان واليوفنتوس …الكواليس كاملة !

هاي كورة_ أعلن يوفنتوس والميلان إتمام الصفقة الثلاثية بإنتقال هيجواين وكالدارا للميلان مع وصول ليوناردو بونوتشي لليوفنتوس وسوف نستعرض في هذا التقرير أبرز ملامح الصفقة .

 

1_ مبادلة بين بونوتشي وكالدارا مع وصول هيجواين للميلان إعارة مقابل 18 مليون يورو مع إلزامية الشراء الموسم المقبل بقيمة 36 مليون يورو .

 

2_هيجواين سيحصل على راتب 9.5 مليون يورو (8.5 مليون من ميلان و  مليون من يوفنتوس) ثم الموسم التالي يرتفع راتبه ل 10 مليون يورو يدفعها ميلان .

 

3_ بونوتشي خفض راتبه من7 مليون يورو ل6 مليون يورو بينما ماتيو كالدارا سيحصل على 2.5 مليون يورو سنويا.

 

4_ الصفقة مثيرة للجدل وربما واحدة من أكثر الصفقات دهشة في السوق وهناك تفاصيل مثيرة نريد الحديث عنها .

 

5_اليوفنتوس أراد التخلص من راتب هيجواين الذي  يصل ل7.5 مليون يورو  سنوياً + كالدارا 1.5 مليون يورو مع وصول بونوتشي ل5.5 مليون يورو سنويا ليوفر 3.5 مليون يورو مرتبات.

 

6_ الميلان في المقابل يرى إن كالدارا صفقة مثالية للمستقبل مع رومانيولي يكون مستقبل أقوى دفاع في إيطاليا مع وصول أحد أفضل المهاجمين في العالم والذي يستطيع أن يؤمن للميلان على الأقل 20 هدفا في الموسم وهذا إن حدث قد يعود الميلان لدوري أبطال أوروبا من جديد .

 

7_والد هيجواين منذ فترة صرح بأنه لم يكن سعيدا في آخر مواسمه مع ريال مدريد بسبب هيمنة رونالدو وبالتالي كان من الصعب أن تحدث شراكة بين هيجواين ورونالدو من جديد وهذا أيضا من الأسباب التي دفعت يوفنتوس للموافقة على الرحيل .

 

8_ هيجواين إعتاد على الكرة الإيطالية وفكرة الرحيل لتشيلسي كانت صعبة وربما تدفعه للفشل لذلك رأى إن البقاء في إيطاليا أفضل حتى لو لم يكن هناك دوري أبطال أوروبا خاصة وإنه يتقاضى راتب كبير والميلان يبقي نادي كبير وملهم.

 

9_ هيجواين لن يلعب دكة أبدا خاصة وإن رونالدو سيكون المهاجم رقم 9 ولايستطيع أن يلعب جناح وهذا يجعل بقائه مع اليوفنتوس خيار غير جيد فني.

 

9_ يوفنتوس يراهن على الخبرات الموسم المقبل لإنتزاع دوري أبطال أوروبا  حيث خير رحيل كالدارا مع وصول بونوتشي مع الإعتراف بأن كالدارا بشيء من الجدية سيكون من أهم المدافعين في العالم قريبا.

 

10_هيجواين خاض مع يوفنتوس 105 مباراة سجل فيها 55 هدفا وصنع 12 هدفا .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024