• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

غلاف سبورت : الهجوم الأخير للتوقيع مع رابيو

هاي كورة- أعربت صحيفة سبورت الاسبانية عبر غلافها الرسمي لطبعة اليوم الخميس بشأن مطاردة الفريق الكتالوني للفرنسي رابيو ومحاولة الصغط علي فريقه باريس سان جيرمان من أجل ضم اللاعب خلال الميركاتو الحالي قائلة  : الهجوم الأخير من ابيدال للتوقيع مع رابيو ، السكرتير الرياضي للفريق الكتالوني سيقوم بمحاولة أخيرة من أجل التوقيع مع اللفرنسي رابيو .

وعنونت الصحيفة ايضاً بشأن البرازيلي مالكوم المنضم حديثاً الي صفوف البرسا قائلة : تأثير مالكوم . البرازيلي سجل أول أهدافه مع الفريق الكتالونيي وأظهر براعته ضد روما ،كما أن البلغاري ​هريستو ستويشكوف أسطورة الفريق الكتالوني السابق مُعجب بقدراته ونزعته الهجوميه ويتمني أن يحصل البرازيلي علي القميص رقم 8 ، قميص الرسام انيستا الذي رحل مؤخراً عن صفوف النادي متجهاً الي الدوري الياباني .

أما بشأن ثاني لاعب يتمني فالفيريدي مدرب البرسا رحيله عن الفريق الاسباني اليكس فيدال قائلة : فيدال علي وشك الانتقال الي اشبيليه مقابل 8 مليون يورو .

وأضافت الصحيفة ايضاً بشأن غوميز الذي كان الفريق علي وشك التخلص منه لولا اصابته التي ستدوم لمدة 5 أسابيع قائلة : بالرغم من اصابة غوميز الا أن النادي الانجليزي ويست هام يضغط علي البرسا من أجل التوقيع مع اندريه .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024