روبيرتو : انريكي له فضل عظيم في مسيرتي - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

روبيرتو : انريكي له فضل عظيم في مسيرتي

هاي كورة- صرح اللاعب الاسباني سيرجي روبيرتو لاعب الفريق الكتالوني حول المركز المضل له في اللعب كلاعب خط وسط قائلاً : لقد لعبت في خط الوسط خلال اللقاء التحضيري الأول واستمتعت بذلك. لكني مستعد في حال طلب مني المدرب اللعب على الجهة اليمنى، سأستمتع بذلك أيضاً ، ليس المهم بالنسبة لي في أي مركز ألعب الاهم هو أن اشارك مع الفريق

وأضاف أيضاً بشأن رغبة في الانضمام الي المنتخب الاسباني في مونديال روسيا 2018 والذي حُسم لصالح فرنسا ولكن لم يحالفه الحظ في المشاركة قائلاً : في الحقيقة لقد تمنّيت المشاركة في كأس العالم مع منتخبي في روسيا، لكنّني في النهاية لم يحالفني الحظ واكتفيت بمتابعة البطولة عبر التلفاز .

أما بشأن المدرب الجديد للمنتخب الاسباني لويس انريكي أعرب اللاعب قائلاً : لويس انريكي كان مهماً بالنسبة لي ، هو الذي منحني الثقة للظهور مع الفريق الأول ، رغم انني كنت في مركز ليس مركزي ولكنه أخرج أفضل ما لدي ، أما عن تركيزي الان فهو مُنصب على برشلونة. وفي حال استدعاني للمنتخب فسيكون ذلك أمرًا رائعًا للغاية .

وأضاف اللاعب أيضاً بشأن الجيل الصاعد من اللامسيا قائلاً : رؤية اللاعبون الصغار تعيد لي الكثير من الذكريات. هم يقومون بعمل رائع، وأتمنى أن يواصلوا التطوّر والعمل على أعلى مستوى حتى يساعدوا الفريق في المستقبل .




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
81