• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فالفيردي ضعيف الشخصية ولايعرف شيئا عن ميركاتو برشلونة !

هاي كورة_ في الفترة الماضية عادت من جديد نغمة إن إرنيستو فالفيردي مدرب ضعيف الشخصية والإدارة تتحرك في السوق بدون أوامره وتناسى الجميع العديد من العوامل .

فالفيردي أبلغ الإدارة غضبه الشديد من رحيل باولينيو الذي كان يقدم العديد من الأدوار التقنية والتكتيكية في الملعب ولكن بارتوميو رئيس مجلس إدارة برشلونة أبلغه بان من مصلحة النادي حاليا أن لايرفض بيع باولينيو فمبلغ 50 مليون يورو مبلغ ضخم وسيعين النادي للتخلص من العديد من المشاكل المالية التي ضربت النادي في الآونة الأخيرة كما إن باولينيو 30 عاما وفرصة وصول عرض كبير له قد تنخفض في الفترة المقبلة.

بارتوميو رئيس برشلونة وعد بارتوميو بتوفير لاعب وسط ميدان من الطراز الرفيع قبل إغلاق السوق وهذا يؤكد إن المدرب ليس ضعيف الشخصية كما يشاع فلو كان كذلك فإن من السهل بارتوميو يبلغة بأنه لن يتعاقد مع بديل وفالفيردي لانه ضعيف كما يدعون كذبا سيقبل بالأمر الواقع ولكنه مدرب كبير ومرن وقدر ظروف النادي.

فالفيردي لايتحجج في الإعلام ويعمل في صمت شديد وأول مواسمه حقق الثنائية المحلية وسط ظروف عاصفة لو مر بها أي إسم يتشدق به الإعلام والسوشيال ميديا لربما عانى الفريق وإنهار تماما  في ظل ضعف وترهل المنظومة الإدارية في النادي وهذا لم يعد جديدا فالكل عرف الحقيقة الماسأوية التي مر بها برشلونة  إداريا في المواسم الماضية .

برشلونة حاليا أوضاعه أفضل بكثير من الموسم الماضي وهنا سيزداد الضغط على المدرب لتحقيق أداء أفضل من الموسم الماضي ومواصلة النتائج الجيدة بالطبع يجب ان يكون ميسي في قمة عنفوانه لأنه الوحيد القادر على جعل برشلونة أفضل من كل فرق العالم في ظل التقارب الشديد في المستويات مع معظم كبار القارة العجوز .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024